جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ويستمر لمدة 7 أيام

مهرجان الشارقة للشعر النبطي يخطف الأضواء في دورته الـ 18

06 فبراير 2024 / 3:04 PM
أعرب بطي المظلوم، مدير مهرجان الشارقة للشعر النبطي ومدير مجلس الحيرة الأدبي، عن بالغ سعادته بالنجاح الباهر الذي يشهده المهرجان في دورته الـ 18، والذي تنظمه دائرة الثقافة في الشارقة.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

كشف بطي المظلوم، مدير مهرجان الشارقة للشعر النبطي ومدير مجلس الحيرة الأدبي، عن انطلاق ندوة الرواد ضمن فعاليات مهرجان الشارقة للشعر النبطي في الدورة الـ 18، والذي تنظمه دائرة الثقافة في الفترة من 5 لغاية 11 فبراير، بمشاركة 40 شاعراً وشاعرة، وذلك في قصر الثقافة.

وأكد بطي المظلوم في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24" أن المهرجان يتميز بمشاركة فاعلة من 40 شاعراً وشاعرة من مختلف أنحاء الوطن العربي، ما يعكس الحضور القوي والمتنامي للشعر النبطي في المنطقة، وتشمل الفعاليات أمسيات شعرية، وجلسات نقاشية تسلط الضوء على غنى وتنوع الفن الأدبي.

وأوضح بطي، أن الفعاليات تستمر لمدة 7 أيام، تقام في قصر الثقافة بالشارقة أولاً، ولمدة 5 أيام، ومن ثم تنتقل إلى مدينة الذيد، وتختتم في مدينة كلباء، ويسهم هذا التنوع في مواقع الفعاليات بجذب جمهور أوسع ويعزز من تفاعل المجتمعات المحلية مع المهرجان.

وفي ختام تصريحاته، دعا بطي المظلوم جميع محبي الشعر والأدب إلى المشاركة في هذا الحدث الثقافي البارز، للاستمتاع بما يقدمه المهرجان من فعاليات ثرية تحتفي بالشعر النبطي وتجسد روح الثقافة العربية الأصيلة.
February 06, 2024 / 3:04 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.