جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
من العام الدراسي 2023_2024

"أولياء أمور الوسطى" يكرم أوائل الثانوية للفصل الدراسي الأول

07 فبراير 2024 / 9:00 AM
صورة بعنوان: "أولياء أمور الوسطى" يكرم أوائل الثانوية للفصل الدراسي الأول
download-img
كرم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى، أوائل الثانوية العامة من خريجي مدارس المنطقة الوسطى لإمارة الشارقة سواء الحكومية والخاصة في مسار النخبة والعام والمتقدم للعام الدراسي 2023-2024، بحضور راشد المحيان رئيس المجلس.
الشارقة 24:

أكد راشد المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى على أهمية دور المؤسسات التعليمية في مواصلة دورها نحو تأهيل الأجيال وتحفيزهم للتفوق والعمل على تعزيز مهاراتهم ورفع كفاءاتهم، بهدف تحقيق رؤى قيادة الدولة في تخريج كوادر فاعلة تسهم في دعم مسيرة التنمية الشاملة بالدولة في كافة المجالات. 

جاء ذلك خلال تكريم أوائل "الثانوية العامة" من خريجي مدارس المنطقة الوسطى لإمارة الشارقة سواء الحكومية والخاصة في مسار النخبة والعام والمتقدم للعام الدراسي 2023-2024.

وجرى التكريم في الحفل الذي نظمه المجلس في مقره بمدينة الذيد، بحضور راشد المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى، والدكتور علي سالم الطنيجي الأمين العام للمجلس، وسهيل سويدان الكعبي عضو المجلس، بالإضافة إلى المكرمين الأوائل وأولياء أمورهم.

في بداية الحفل أشار راشد المحيان إلى اهتمام إمارة الشارقة بنجاحات المنظومة التعليمية وتفوق طلبتها تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وتعزيز تفوق الأبناء والبنات لاسيما في الصف الثاني عشر.

وهنّأ المحيان الطلبة المتفوقين والطالبات المتفوقات من الذين أحرزوا المركز الأول في كل من مناطق مليحة والمدام والذيد والبطائح بالمنطقة الوسطى، داعيًا إياهم إلى مواصلة الجهود في المرحلة المقبلة واكتساب المعارف والخبرات في جميع المجالات، والمشاركة في مسيرة بناء الوطن وتعزيز دعائم تطوره ونهضته.

بعدها جرى تكريم أوائل الثانوية وشمل التكريم الطالبة روان رزق مصطفى في الفرع المتقدم من مدرسة البطائح والطالبة فاطمة مصبح سعيد الكتبي في الفرع العام من مدرسة مليحة، والطالبة شما سيف راشد الكتبي من فرع النخبة من مدرسة المدام، والطالبة شهد أحمد عنتر محمد من الفرع المتقدم من مدرسة المدام، والطالبة منه تامر نصر الدين من الفرع المتقدم من مدرسة الذيد الخاصة، والطالبة مريم سعيد علي من الفرع المتقدم من مدرسة البردي، والطالب إسلام محمد أحمد سامي من الفرع المتقدم بمدرسة الذيد الثانوية، والطالب زياد سعيد فتحي عبدالحميد من الفرع المتقدم من مدرسة الثميد.
February 07, 2024 / 9:00 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.