جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
التقى سعيد بن طويرش الكتبي

"أولياء أمور الطلبة بالمنطقة الوسطى" يواصل زياراته لكبار المواطنين

09 نوفمبر 2023 / 9:43 AM
صورة بعنوان: "أولياء أمور الطلبة بالمنطقة الوسطى" يواصل زياراته لكبار المواطنين
download-img
قام مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى بزيارة للمواطن سعيد بن طويرش الكتبي في منزله بمنطقة المدام، بهدف الاطلاع على تجربته ونقلها للطلبة، وذلك في إطار زيارات المجلس لكبار المواطنين والشخصيات المجتمعية وأولياء الأمور بالمنطقة.
الشارقة 24:

واصل مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى التابع لدائرة شؤون الضواحي في إطار زياراته لكبار المواطنين وللشخصيات المجتمعية وأولياء الأمور بالمنطقة الوسطى للاطلاع على تجاربهم وبهدف نقلها للطلبة.

وقام راشد عبد الله المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى بزيارة المواطن سعيد بن طويرش الكتبي في منزله في منطقة المدام، واستمع إلى دوره وتجاربه في تربية أبنائه وإكسابهم السنع والعادات والقيم.

وأشار المحيان إلى أهمية هذه الزيارات في توطيد العلاقات وبناء جسور التواصل مع المجتمع لتعزيز التلاحم بين أفراد المجتمع لاسيما أهمية تواصل الأجيال مع بعضها.

من جهته رحب المواطن علي سعيد بن طويرش الكتبي بزيارة المجلس، وأشاد بدور المجلس بالمنطقة وحرصه على الحفاظ على القيم المجتمعية مستذكراً التطور الحاصل لدولة الإمارات العربية المتحدة ما قبل الاتحاد وما شهده خلال حياته من تطورات، مشيداً بدور القيادة الرشيدة في دعم المواطنين وتلبية احتياجاتهم.

وتقدم الكتبي بالثناء والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة حفظه الله، على عطائه الكبير وحرص سموه على تأهيل الأجيال وما يوليه من اهتمام وتطوير لمناطق إمارة الشارقة واهتمام بالمنطقة الوسطى على نحو خاص، لافتاً إلى ما وصلت إليه وصلت له المنطقة الوسطى من تطور حاصل في شتى المجالات، وعلى النهضة العمرانية بالمنطقة الوسطى وقص مجموعة من القصص والأحداث التي تبقى راسخة في الذاكرة.

وفي ختام الزيارة شكر المحيان، بن طويرش الكتبي على حسن الاستقبال، وعلى الجلسة التي أعادتهم إلى الزمن الماضي حيث كُرِّم من المجلس في نهاية الزيارة.
November 09, 2023 / 9:43 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.