جار التحميل...

°C,
بمشاركة أكثر من 200 خبير وباحث

"الشارقة الدولي لصون التنوع الحيوي" ينطلق بمشاركة دولية

05 فبراير 2024 / 9:12 PM
أعلنت سعادة هنا سيف السويدي رئيس هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بإمارة الشارقة، تنظيم الهيئة لمنتدى الشارقة الدولي لصون التنوع الحيوي في شبه الجزيرة العربية بدورته الـ 23، ويواصل أنشطته من 5 إلى 8 فبراير، ويتضمن عدد من الجلسات النقاشية في مجال التنوع الحيوي والبيئي.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

انطلقت فعاليات الدورة 23 لمنتدى الشارقة الدولي لصون التنوع الحيوي، والذي يُعقد تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بتنظيم هيئة البيئة والمحميات الطبيعية في إمارة الشارقة، وأقيم هذا الحدث في سفاري الشارقة بمدينة الذيد، ويستمر على مدى 4 أيام.

وأكد سعادة هنا سيف السويدي رئيس هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بإمارة الشارقة، في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24" أن المنتدى يشهد مشاركة أكثر من 200 خبير وباحث من دولة الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج ومختلف أنحاء العالم، ممن لهم باع طويل في المجال البيئي، وهذا المنتدى يعد فرصة فريدة لتبادل الخبرات والمعرفة حول قضايا التنوع الحيوي وكيفية صونها، خصوصاً في منطقة شبه الجزيرة العربية التي تتميز بتنوعها البيولوجي الفريد.

وأضافت السويدي أن الفعاليات تتضمن سلسلة من الجلسات النقاشية وورش العمل التي تهدف إلى إلقاء الضوء على التحديات الرئيسية التي تواجه التنوع البيولوجي في المنطقة، واستكشاف الحلول المبتكرة لحمايته.
 
February 05, 2024 / 9:12 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.