جار التحميل...

°C,
تحت شعار "ربع قرن من التميز في العمل البرلماني"

"ربع قرن" تفتتح الأحد دور الانعقاد الـ 17 لشورى أطفال الشارقة

January 31, 2024 / 7:22 PM
تستعد مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين لتنظيم حدث استثنائي، الأحد المقبل، الموافق الرابع من شهر فبراير 2024، في مقر المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، وذلك بمناسبة افتتاح دور الانعقاد الـ 17 لشورى أطفال الشارقة، والدور الثامن لشورى شباب الشارقة.
الشارقة 24:

تستعد مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين لتنظيم حدث استثنائي، الأحد الموافق الرابع من شهر فبراير 2024 في مقر المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، وذلك بمناسبة افتتاح دور الانعقاد الـ 17 لشورى أطفال الشارقة، والدور الثامن لشورى شباب الشارقة، ويحمل الحدث شعاراً يجسد "ربع قرن من التميز في العمل البرلماني".

ويتزامن الافتتاح مع الاحتفاء باليوبيل الفضي للعمل البرلماني في مؤسساتها استكمالاً لمنظومة أعمالها في إطار غرسها ودعمها لمبدأ الشورى وترسيخه في نفوس منتسبيها.

ويقام الافتتاح برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وبمتابعة من قرينة حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة مؤسسة ربع قرن لصناعة والمبتكرين.

يتضمن الافتتاح أداء أعضاء وعضوات مجلس شورى أطفال الشارقة وعددهم (60 عضواً) ومجلس شورى شباب الشارقة وعددهم (80 عضواً) القسم.

كما سيلقي كل من رئيس شورى أطفال الشارقة ورئيس شورى شباب الشارقة كلمتيهما بهذه المناسبة، والتي يشارك فيها الأعضاء رؤيتهم حول الدور الحيوي لشورى الأطفال والشباب في بناء المستقبل.

وبعد الافتتاح، ستُعْقَد الجلسة الإجرائية الأولى والتي سيشارك فيها الأعضاء بطرح تصوراتهم ومرئياتهم حول أعمالهم في الفترة المقبلة.
January 31, 2024 / 7:22 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.