جار التحميل...

°C,
يهدف لصناعة جيل مبدع ومبتكر

إيمان تركي: موسم ربع قرن يطلق دورته الأولى بفعاليات وأنشطة نوعية

January 27, 2024 / 8:14 PM
أعلنت إيمان تركي مدير إدارة رعاية الأطفال في مؤسسة أطفال الشارقة، انطلاق فعاليات الدورة الأولى لموسم ربع قرن السنوي، بمركزي أطفال وسجايا فتيات الشارقة، بتنظيم من المؤسسات المنضوية تحت مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، ويستمر على مدار يومين.
الشارقة 24 - راشد حمدان:

أفادت إيمان تركي مدير إدارة رعاية الأطفال في مؤسسة أطفال الشارقة، بأن فعاليات موسم ربع قرن السنوي عديدة ومتنوعة، وتضم أنشطة نوعية تهدف لصناعة جيل مبدع ومبتكر.

وأشارت تركي، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، إلى أن موسم ربع قرن السنوي، يهدف إلى تعريف الزوّار وأولياء الأمور بالأنشطة والفعاليات التي تنظمها مؤسسات ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، وهي: أطفال الشارقة، وسجايا فتيات الشارقة، وناشئة الشارقة، ومؤسسة الشارقة لتطوير القدرات "تطوير"، لاكتشاف المواهب والقدرات، وليكونوا قادة ومبتكرين.

ونوهت مدير إدارة رعاية الأطفال في مؤسسة أطفال الشارقة، إلى أن البرامج تشمل مختلف فئات المجتمع، من عمر 6 سنوات في أطفال الشارقة وانتقالاً لفئة الناشئين من عمر 13 حتى 18 سنة في مؤسستي ناشئة الشارقة وسجايا فتيات الشارقة، وصولاً لمرحلة الشباب التي تكون ضمن اختصاصات مؤسسة الشارقة لتطوير القدرات "تطوير".
January 27, 2024 / 8:14 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.