جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
اتفاقيات مع القطاع التجاري للحصول على حسومات لحاملي البطاقة

"اجتماعية الشارقة": 11 ألف مستفيد من مبادرة "سند"

30 يناير 2024 / 5:04 PM
صورة بعنوان: "اجتماعية الشارقة": 11 ألف مستفيد من مبادرة "سند"
download-img
تقدم بطاقة "سند" المصرفية، التي تمنحها دائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة لمنتسبيها البالغ عددهم 10981 مستفيداً، للحصول على تخفيضات على أسعار المشتريات المتنوعة.
الشارقة 24:

من المبادرات اللافتة التي أطلقتها دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، بطاقة "سند" المصرفية، التي توزعها على كافة المستفيدين من المساعدات الاجتماعية، والبالغ عددهم 10981 مستفيداً، هذه البطاقة تخول المستفيدين من الحصول على تخفيضات على أسعار المشتريات المتنوعة.

وتقدم البطاقة خصومات ومزايا على خدماتها ومنتجاتها لصالح حامليها من كافة الفئات المستفيدة من الضمان الاجتماعي والبالغ عددها 15 فئة تندرج تحت 5 مجموعات، هي "دعم العجز المادي" و"دعم الرعاية الصحية"، و"دعم المرأة" و"دعم رعاية الطفولة"، والمجموعة الأخيرة هي دعم ذوي الظروف الاجتماعية الخاصة.

وتقوم إدارة التلاحم المجتمعي، في قسم المسؤولية المجتمعية بالدائرة بعقد اتفاقيات مع المؤسسات والشركات التجارية، تتيح بموجبها حصول حاملي بطاقة "سند" على تخفيض وخصومات لمشترياتهم المتنوعة، وفي كل عام تتجدد هذه الاتفاقيات، خاصةً وأن الاتفاقيات لها الدور الرئيس في توفير الدعم المادي.

وبحسب حصة الحمادي مدير إدارة التلاحم المجتمعي، قالت الحمادي: "بلغ عدد الشركات التي وُقِّعَت الاتفاقية معها خلال العام المنصرم 2023 "86" شركة ومؤسسة من القطاعات المختلفة، ونحن نسعى لرفع نسبة المنضمين معنا من الشركاء، ما يوفر السعادة لحاملي بطاقة سند المصرفية.
January 30, 2024 / 5:04 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.