جار التحميل...

°C,
في مجال تطوير الخدمات المقدمة للمتعاملين

شرطة الشارقة تبحث مع رافد نتائج لجنة تخطيط الحوادث المرورية

January 14, 2024 / 11:00 PM
استعرضت شرطة الشارقة، ضمن اجتماع لجنة تخطيط الحوادث المرورية البسيطة في الإمارة، مع شركة رافد لحلول المركبات، أفضل الممارسات المتبعة في مجال تطوير الخدمات المقدمة للمتعاملين، والخطط المستقبلية للمشاريع، كما تم الاطلاع على نتائج عام 2023 ومؤشراته.
الشارقة 24:

ترأس سعادة العميد الدكتور أحمد سعيد الناعور مدير عام العمليات المركزية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، رئيس اللجنة المشتركة، اجتماع لجنة تخطيط الحوادث المرورية البسيطة في الإمارة، وذلك مع شركة رافد لحلول المركبات، وجاء الاجتماع بهدف الاطلاع على أفضل الممارسات المتبعة بشرطة الشارقة في مجال تطوير الخدمات المقدمة للمتعاملين، والخطط المستقبلية للمشاريع، كما تم استعراض نتائج عام 2023 ومؤشراته.

حضر الاجتماع سعادة أحمد جمعة المشرخ الرئيس ‏‏التنفيذي لشركة رافد لحلول المركبات، نائب رئيس اللجنة، والعقيد محمد عبد الله علاي مدير إدارة المرور والدوريات، وعبد الرحمن كنون الشامسي مدير إدارة الحوادث وخدمات المساعدة على الطرق، وعدد من الضباط المعنيين.

تضمن الاجتماع مناقشة عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك بين الطرفين، كنتائج العام الماضي ومؤشراته، وعرض آليات عمل تطوير الخدمات المقدمة للمتعاملين بما يتوافق مع أفضل الممارسات المتبعة، إلى جانب عرض الخطط المستقبلية للعام الجاري.

وأثنـــــى مدير عام الإدارة العامة للعمليات المركزية بشرطة الشارقة على جهود شركة "رافد"، ودورها الإيجابي في تحقيق مؤشر زمن الاستجابة للحوادث المرورية البسيطة، لعام 2023.
January 14, 2024 / 11:00 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.