جار التحميل...

°C,
جدد الولاء لحاكم الشارقة

راشد الكوس: سلطان القاسمي حوّل الشارقة إلى منارة ثقافية وإبداعية

January 26, 2024 / 2:33 PM
راشد الكوس المدير التنفيذي لجمعية الناشرين الإماراتيين
جدد راشد الكوس المدير التنفيذي لجمعية الناشرين الإماراتيين، الولاء لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بمناسبة الذكرى الـ52 لتولي سموه مقاليد الحكم في الإمارة، وأكد أن سموه أرسى مسيرة متفرّدة من التميّز والريادة في شتّى القطاعات.
 الشارقة 24:

أكد راشد الكوس المدير التنفيذي لجمعية الناشرين الإماراتيين، أن الخامس والعشرين من يناير، يمثّل مناسبة عظيمة للاحتفاء بعهد مشرقٍ من النهضة والتنمية الاستثنائية الشاملة في إمارة الشارقة، كان حصيلة فكر متجدّد لقائد ملهم يؤمن بأهمية تمكين الإنسان لبناء الأوطان. 

وأضاف الكوس، على مدار 52 عاماً من الإنجازات اللافتة، أرسى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مسيرة متفرّدة من التميّز والريادة في شتّى القطاعات، وخاصةً على الصعيد الثقافي، إذ تمكّن برؤاه الحكيمة من جعل إمارة الشارقة منارةً ثقافية، ووجهة عالمية لصناع الفكر والأدب والمعرفة والإبداع، واستطاع عبر مبادراته النوعية، تحفيز طاقات الشباب وفتح آفاق غير محدودة أمامهم للإسهام في بناء الوطن واستدامة ازدهاره.

وأضاف المدير التنفيذي لجمعية الناشرين الإماراتيين، في ذكرى تولي سموه مقاليد الحكم في الشارقة، نجدد الولاء لفخر الإمارة وباني نهضتها الذي كرّس فكره وحكمته لترسيخ مكانتها الحضارية بين دول العالم أجمع.
January 26, 2024 / 2:33 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.