جار التحميل...

°C,
هنأ بالذكرى الـ52 لتوليه مقاليد الحكم في الإمارة

حمد المحمود: رؤية حاكم الشارقة شكلت نهجاً للارتقاء بالإنسان

January 25, 2024 / 11:33 PM
سعادة حمد علي عبد الله المحمود رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة
هنأ سعادة حمد علي عبد الله المحمود رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بالذكرى الـ52 لتوليه مقاليد الحكم، وأكد أن الشارقة أصبحت في عهد سموه، نموذجاً في قوة الاقتصاد وقبلة الاستثمارات، وأرضاً خصبة لإقامة المشاريع الحيوية.
الشارقة 24:

رفع سعادة حمد علي عبد الله المحمود رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، أسمى آيات التهاني، إلى مقام صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بمناسبة الذكرى الثانية والخمسين لتوليه مقاليد الحكم في الإمارة، في 25 يناير.

وأكد المحمود، أن هذا اليوم هو يوم للتعبير عن الشكر والامتنان لأب حنون لكل أبناء الإمارات والمقيمين على هذه الأرض الطيبة، لقائد استثنائي عظيم، أضحى بفكره وحكمته نموذجاً فريداً للفكر الاستشرافي والتنموي والثقافي الذي قاد سفينة الشارقة إلى مكانة عالمية رائدة في المجالات كافة، وبمسيرة تنموية أساسها الإنسان والمكان.

وأشار المحمود، إلى أن الإمارة شهدت تطوراً ونمواً في كافة المجالات، وعلى رأسها التنمية الاقتصادية، بفضل رؤية سموه الثاقبة والاستراتيجية، حيث أصبحت الشارقة نموذجاً في قوة الاقتصاد، وقبلة الاستثمارات، وأرضاً خصبة لإقامة المشاريع الحيوية.
January 25, 2024 / 11:33 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.