جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تفقد أجنحة الشركات الإماراتية الوطنية والعالمية المشاركة بالحدث

نهيان بن مبارك يزور معرضي "يومكس وسيمتكس"

25 يناير 2024 / 8:46 PM
صورة بعنوان: نهيان بن مبارك يزور معرضي "يومكس وسيمتكس"
download-img
تفقد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، معرضي "يومكس" و"سيمتكس"، اللذين تتواصل فعالياتهما حالياً في مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك"، وقام معاليه، على هامش زيارته للمعرضين، بجولة في أجنحة الشركات الإماراتية الوطنية، والعالمية المشاركة بالحدث.
الشارقة 24 – وام:

زار معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، معرضي "يومكس" و"سيمتكس"، اللذين تتواصل فعالياتهما حالياً في مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك"، حيث كان في استقباله، سعادة اللواء الركن الدكتور مبارك بن غافان الجابري، رئيس اللجنة العليا المنظِّمة لفعاليات المعرضَين وحميد الظاهري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة "أدنيك".

وقام معاليه، على هامش زيارته للمعرضين، بجولة في أجنحة الشركات الإماراتية الوطنية، والعالمية المشاركة، واطلع على أحدث ابتكارات الأنظمة غير المأهولة والمحاكاة والتدريب، واستخداماتها المتعددة في المجالات الدفاعية، والمدنية، والإنسانية.

وأبدى معاليه، إعجابه بالأنظمة والتطبيقات غير المأهولة، التي تقدمها المؤسسات والشركات الإماراتية، وتعكس ما وصلت إليه دولة الإمارات من تقدم في قطاع الأنظمة غير المأهولة، الذي بات يلعب دوراً محورياً في كافة مناحي الحياة، ويدعم جهود العمل الإنساني.
January 25, 2024 / 8:46 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.