جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أقيمت بتلال سويحان

سلطان بن طحنون يشهد العروض الجوية بمعرضي يومكس وسيمتكس

25 يناير 2024 / 12:57 AM
صورة بعنوان: سلطان بن طحنون يشهد العروض الجوية بمعرضي يومكس وسيمتكس
download-img
شهد معالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان، رئيس مجلس إدارة مكتب فخر الوطن، فعاليات العروض الجوية بمعرضي يومكس وسيمتكس 2024، اللذين يحظيان بمشاركة محلية وعالمية واسعة من الشركات المتخصصة بقطاع الأنظمة غير المأهولة والتدريب والمحاكاة من 35 دولة عالمياً.
الشارقة 24 – وام:

تحت رعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب حاكم إمارة أبوظبي، شهد معالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان، رئيس مجلس إدارة مكتب فخر الوطن، فعاليات العروض الجوية بمعرضي يومكس وسيمتكس 2024، في منطقة تلال سويحان بمدينة العين.

كان في استقبال معاليه خلال حضوره الفعاليات، اللواء الركن سعيد راشد الشحي، قائد القوات البرية، واللواء الركن سعيد علي آل علي قائد الطيران المشترك، والعميد ناصر أحمد العبيدلي، نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة لمعرضي يومكس وسيمتكس 2024، وعدد من كبار الضباط في وزارة الدفاع.

وتواصلت فعاليات المعرضين اللذين تنظمهما مجموعة أدنيك بالتعاون مع وزارة الدفاع والشريك الاستراتيجي مجموعة إيدج، لليوم الثاني على التوالي، وسط مشاركة محلية وعالمية واسعة من الشركات المتخصصة في قطاع الأنظمة غير المأهولة والتدريب والمحاكاة من 35 دولة حول العالم، وحضور رفيع المستوى لصناع القرار والمسؤولين والمتخصصين في الصناعات الدفاعية والعسكرية والمدنية والتجارية.
January 25, 2024 / 12:57 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.