جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمت العديد من الابتكارات والإبداعات التقنية

مشاركة إماراتية متميزة بفعاليات معرضي يومكس وسيمتكس 2024

25 يناير 2024 / 1:01 AM
صورة بعنوان: مشاركة إماراتية متميزة بفعاليات معرضي يومكس وسيمتكس 2024
download-img
حظي معرضا "يومكس وسيمتكس 2024"، المقامين بمركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك"، بمشاركة إماراتية متميزة، ضمت العديد من الابتكارات والإبداعات التقنية الرائدة المرتبطة بتكنولوجيات الأنظمة غير المأهولة والمحاكاة، والتدريب والذكاء الاصطناعي والروبوتات.
الشارقة 24 – وام:

يشهد معرضا "يومكس وسيمتكس 2024"، المقامين بمركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك" العديد من الابتكارات والإبداعات التقنية الرائدة المرتبطة بتكنولوجيات الأنظمة غير المأهولة والمحاكاة والتدريب والذكاء الاصطناعي والروبوتات والطائرات بدون طيار.

وتوافد آلاف المهتمين والخبراء والأكاديميين من مختلف دول العالم، بالإضافة للطلبة والطالبات الدراسيين بالجامعات الإماراتية المتخصصة في علوم الذكاء الاصطناعي والأنظمة غير المأهولة من أجل التعرف على أحدث الابتكارات العالمية، ومتابعة كل جديد تقدمه أكثر من 214 شركة مشاركة منها 72 شركة إماراتية تشارك بعرض وطرح العشرات من إنتاجها التقني والتكنولوجي المتطور والرائد.

وخلال فعاليات معرضي يومكس وسيمتكس، أطلقت مجموعة إيداج منتجات جديدة ومبتكرة تُوفر للعملاء منتجات ذات اعتمادية عالية متقدمة تقنيًاً وتعتبر معقولة التكلفة في مجالات متعددة، مما يُسلّط الضوء على التزام المجموعة بتطوير قدرات واسعة ومتنوعة تساهم بشكل كبير في تعزيز المنظومة الدفاعية السيادية ذات الفكر المستقبلي.

من جانبها أعلنت جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا عن طرحها لـ 13 ابتكاراً في التكنولوجيات المتقدمة للعالم الرقمي، خلال فعاليات النسخة السادسة من معرض ومؤتمر الأنظمة غير المأهولة ومعرض المحاكاة والتدريب.
January 25, 2024 / 1:01 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.