جار التحميل...

°C,
أكد أن البطولة تمثل إنجازاً كبيراً للرياضة الإماراتية

رئيس الدولة يهنّئ نادي العين وشعب الإمارات بلقب دوري أبطال آسيا

May 25, 2024 / 11:09 PM
صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة
هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، فريق نادي العين وشعب الإمارات، بفوزه ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، بعد أداء متميز وروح عالية، خلال المباراة النهائية التي جمعته مع فريق يوكوهاما مارينوس الياباني، مساء اليوم، على إستاد هزاع بن زايد.
الشارقة 24:

هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، فريق نادي العين وشعب الإمارات، بفوزه ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، بعد أداء متميز وروح عالية، خلال المباراة النهائية التي جمعته مع فريق يوكوهاما مارينوس الياباني، مساء اليوم، على إستاد هزاع بن زايد، وانتهت بفوز العين، 5 – 1.

وأضاف صاحب السمو رئيس الدولة، في تغريدة على صفحته بمنصة "إكس"، أن هذه البطولة تمثل إنجازاً كبيراً للرياضة الإماراتية، وحافزاً على المزيد من الإنجازات في مختلف المحافل الرياضية، كما أشيد بأداء فريق يوكوهاما مارينوس الياباني، والروح الرياضية التي سادت المباراة، وجسدت الهدف الحقيقي لمثل هذه المنافسات.

وعبر سموه، عن سعادته بالفوز التاريخي للزعيم الإماراتي على يوكوهاما مارينوس الياباني، في المباراة النهائية بإياب نهائي دوري أبطال آسيا، وغرد سموه قائلاً: "النامووووووووووووس".
May 25, 2024 / 11:09 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.