جار التحميل...

°C,
بمشاركة 120 منتسباً من مختلف الإدارات

شرطة الشارقة تنظم فعالية المسير الجبلي لمنتسبيها في خورفكان

January 12, 2024 / 9:14 AM
نظمت إدارة الإعلام والعلاقات العامة ممثلةً بقسم الأنشطة الرياضية والفعاليات بالقيادة العامة لشرطة الشارقة فعالية المسير الجبلي في مدينة خورفكان، على قمة جبل الرابي، بمشاركة 120 منتسباً من مختلف الإدارات.
الشارقة 24:

في إطار تعزيز مؤشر السعادة وجودة الحياة الرياضية لدى منتسبي القيادة العامة لشرطة الشارقة، نظمت إدارة الإعلام والعلاقات العامة ممثلةً بقسم الأنشطة الرياضية والفعاليات بالقيادة العامة لشرطة الشارقة فعالية المسير الجبلي في مدينة خورفكان، على قمة جبل الرابي، وكان بمشاركة سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، ونائبه العميد عبد الله مبارك بن عامر، ومديري العموم والإدارات، وعدد من المنتسبين بواقع 12 فريقاً من مختلف الإدارات.

وجاءت فعالية المسير الجبلي لتعزيز الجاهزية البدنية للمنتسبين، ورفع مستوى أدائهم الرياضي، وخلق بيئة إيجابية ترسخ مبادئ الألفة والترابط خارج نطاق بيئة العمل، وتشجيع القطاع السياحي ودعمه في الإمارة، لما تتمتع به مدينة خورفكان من أماكن متعددة وسط الطبيعية الخلابة؛ الأمر الذي يسهم في دفع عجلة التنمية السياحية من خلال الأنشطة الرياضية الجاذبة للسياح والرياضيين، كرياضة المسير الجبلي "الهايكينج" التي تعتمد على التجول وسط الأماكن الطبيعية، خاصةً الواقعة منها في أعالي الجبال.

وأكد سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، حرص القيادة العامة لشرطة الشارقة على التزامها في تنظيم الفعاليات الرياضية المتنوعة؛ رفعاً لمستوى جودة الحياة لدى منتسبيها، وسعياً لخلق أجواء تنافسية إيجابية خارج بيئة العمل؛ الأمر الذي يعزز مؤشر السعادة، ويضمن الجاهزية البدنية للمنتسبين.

وتوج سعادة اللواء الشامسي الفرق الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولــــى، بدءاً بفريق إدارة شرطة المنطقة الشرقية؛ لحصوله على المركز الأول بمعدل زمني قدره 27.26 دقيقة، ثم فريق أكاديمية العلوم الشرطية الحاصل على المركز الثاني بمعدل زمني 28.30 دقيقة، وانتهاء بفريق هيئة الشارقة للدفاع المدني الحاصل على المركز الثالث بمعدل28.47 دقيقة.

كما كرم قائد عام شرطة الشارقة السيد سلطان العبيدلي من مغامرات الساحل الرياضية؛ تثميناً لجهوده في إنجاح المسابقة الرياضية.
January 12, 2024 / 9:14 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.