جار التحميل...

°C,
لفوزها بلقب أفضل مدينة سياحية عربية

سالم النقبي: 850 مشاركاً في منافسات جري "لبيك خورفكان"

April 01, 2023 / 10:15 AM
أفاد سعادة سالم النقبي رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان الرياضي الثقافي أن أكثر من 850 متسابقاً شاركوا في منافسات سباق جري "لبيك خورفكان"، والذي أقيم احتفالاً بفوز مدينة خورفكان بلقب أفضل مدينة سياحية عربية 2023.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

عبّر سعادة سالم النقبي رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان الرياضي الثقافي عن سعادته بنجاح مهرجان "لبيك خورفكان" لسباق الجري المجتمعي الليلي المفتوح، والذي نظمه النادي، الجمعة بالتعاون مع اتحاد الإمارات لألعاب القوى، ومجلس الشارقة الرياضي، والمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة.

وقال النقبي في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24": "إن أكثر من 850 متسابق ومتسابقة من مختلف الأعمار والجنسيات شاركوا في السباق الذي كانت نقطة انطلاقته ونهايته من مدرج خورفكان".

وأضاف أن المهرجان جاء بمثابة تظاهرة واحتفالية حاشدة باستحقاق مدينة خورفكان للقب أفضل مدينة سياحية عربية، مشيراً إلى أن المهرجان يسلط الضوء على مكتسبات خورفكان وكنوزها السياحية.

وأوضح سعادته أن السباق تضمن مشاركة 3 فئات هي: الرجال، والنساء، والناشئين، وامتدت مراحل السباق إلى مسافة "8 كم" للذكور من مدرج خورفكان إلى ميدان الميناء، و"6 كم" للنساء من مدرج خورفكان إلى السوق القديم، و"3 كم" للناشئين من مدرج خورفكان إلى ميدان البنوك.
 
April 01, 2023 / 10:15 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.