جار التحميل...

°C,
بحضور سعيد بن صقر القاسمي

اللواء المر: "مهرجان لبيك خورفكان" يبرز مقومات خورفكان السياحية

April 01, 2023 / 9:36 AM
أكد سعادة اللواء الدكتور محمد المر رئيس اتحاد الإمارات لألعاب القوى، أن مهرجان "لبيك خورفكان" لسباق الجري المجتمعي الليلي المفتوح، يسهم في إبراز المقومات السياحية الهائلة التي تزخر بها مدينة خورفكان.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

بحضور الشيخ سعيد بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بخورفكان، نظم اتحاد الإمارات لألعاب القوى، الجمعة مهرجان "لبيك خورفكان" لسباق الجري المجتمعي الليلي المفتوح، بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي، ونادي خورفكان الرياضي الثقافي، والمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة.

وشهد فعاليات السباق سعادة اللواء الدكتور محمد المر رئيس اتحاد الإمارات لألعاب القوى، وسعادة سالم النقبي رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان، وسعادة الدكتور راشد خميس النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة خورفكان، وسعادة طارق سعيد علاي مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، وحشد من المسؤولين وممثلي الدوائر الحكومية.

وقال سعادة اللواء الدكتور محمد المر رئيس اتحاد الإمارات لألعاب القوى أن أكثر من 800 متسابق ومتسابقة في المهرجان الذي نُّظم بمناسبة فوز خورفكان بلقب أفضل مدينة سياحية في الوطن العربي لعام 2023.

وأكد المر أن المهرجان استقطب مئات المشاركين من الجنسين من مختلف إمارات الدولة، وحقق نجاحاً فاق التوقعات، وتميزت أجواءه بالروح الرياضية، عازياً هذا النجاح لمختلف الشركاء في التنظيم.

وأفاد سعادته أن المهرجان هدف إلى الترويج للمقومات السياحية الهائلة التي تحظى بها خورفكان، وتعزيز ثقافة ممارسة الرياضة، واكتشاف مواهب رياضية مميزة.
April 01, 2023 / 9:36 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.