جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أكد نمو الطلب على العقارات في الإمارة

عيسى عطايا: "ألف" تعرض أحدث مشاريعها في معرض الشارقة العقاري

18 يناير 2024 / 4:03 PM
كشف عيسى عطايا الرئيس التنفيذي لمجموعة "ألِف"، الشركة العقارية الرائدة في إمارة الشارقة، عن عرض المجموعة أحدث مشاريعها المبتكرة، خلال مشاركتها بمعرض الشارقة العقاري "إيكرس 2024"، وطرح برج "نما 3".
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكد عيسى عطايا الرئيس التنفيذي لمجموعة "ألف"، الشركة العقارية الرائدة في إمارة الشارقة، أن المجموعة تعرض خلال مشاركتها بمعرض الشارقة العقاري "إيكرس 2024" أحدث مشاريعها المبتكرة، وأضاف طرحنا خلال الحدث برج "نما 3"، مشيراً إلى أن المشاركة بالمعرض، تعد فرصة رائعة للتعرف على المطورين العقاريين ومشاريعهم، والتواصل مع المستثمرين.

وأوضح عطايا، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن المجموعة حققت نمواً بنسبة 30% في العام الماضي 2023 مقارنة بـ2022، وتوقع مواصلة النمو خلال العام الجاري 2024 بنفس الزخم، وأشاد بالبيئة الاستثمارية الجاذبة للمستثمرين من داخل الدولة وخارجها.

وتوقع الرئيس التنفيذي لمجموعة "ألف"، أن يواصل القطاع العقاري نموه من حيث الطلب في إمارة الشارقة، ونوه إلى أن معرض الشارقة العقاري يشهد مشاركة عدد كبير من المطورين العقاريين، ويعد فرصة مميزة للمستثمرين، للاطلاع على المشروعات العقارية المتنوعة، والمقارنة بينها واختيار الأفضل.
January 18, 2024 / 4:03 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.