جار التحميل...

°C,
أعربت عن تطلعها للتواصل مع المستثمرين والمطورين والزوّار

مجموعة ألِف تعرض مشروعيّ حيّان والممشى في معرض الشارقة العقاري

January 11, 2024 / 1:49 PM
مشروع حيّان
تعرض مجموعة ألِف للتطوير العقاري، خلال مشاركتها في معرض الشارقة العقاري "إيكرس 2024"، خلال الفترة من 17 وحتى 20 يناير الجاري، في مركز إكسبو الشارقة، مشروعيّ حيّان والممشى، وتتطلع إلى التواصل مع المستثمرين والمطورين والزوّار.
الشارقة 24:

أعلنت مجموعة ألِف، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في إمارة الشارقة، عن مشاركتها في معرض الشارقة العقاري "إيكرس 2024". 

ومن المقرر أن يُقام المعرض، الذي يعدّ من أبرز الفعاليات السنوية في القطاع العقاري بالمنطقة، في الفترة من 17 وحتى 20 يناير الجاري، في مركز إكسبو الشارقة.

وأوضحت مجموعة ألِف، يسعدنا المشاركة مرة أخرى في معرض إيكرس لهذا العام، ونهدف إلى عرض مشاريعنا الرائدة والتزامنا بالاستدامة والابتكار من خلال مشروعيّ حيّان والممشى في الشارقة، ونتطلع إلى التواصل مع المستثمرين والمطورين والزوار المحليين.

وتعرض ألِف، مشروع "حيّان"، الذي يعدّ أحد مشاريعها السكنية الجديدة المستوحاة من الطبيعة، ويضم مجموعة رائعة من منازل "تاون هاوس" والفلل التي جرى تطويرها في قلب "الشارقة الأخضر"، بما يتيح للمالكين العيش في مساحات ذات رفاهية غير تقليدية.

كما تعرض المجموعة، مشروع "الممشى"، الذي يعتبر الوجهة المثالية في المنطقة للمعيشة الفاخرة، ويشمل العديد من المباني السكنية المتكاملة، وسط المساحات الخضراء الواسعة، وتواكب تصاميم المشروع مقومات الحياة العصرية ومتعة التسوق والترفيه، في بيئة راقية تقدم نمط حياة صحي من خلال توفير ممرات صديقة للمشاة، خالية من المركبات.

وتتناسب مشاريع "ألِف" مع تطلعات مختلف الفئات، وتلبي احتياجات شريحة واسعة من الجمهور، على شتى الأصعدة السكنية والترفيهية والرياضية والتسويقية، كما تقدم وجهة جديدة للمواطنين والمقيمين والزائرين، تسهم في تعزيز الحركة السياحية والاستثمارية، وقطاعَي الضيافة والتجزئة في إمارة الشارقة.
January 11, 2024 / 1:49 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.