جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في الجولة الثانية لدور المجموعات

منتخب الإمارات يكثف استعداداته لمباراة فلسطين في كأس آسيا

16 يناير 2024 / 11:53 PM
صورة بعنوان: منتخب الإمارات يكثف استعداداته لمباراة فلسطين في كأس آسيا
download-img
منتخب الإمارات لكرة القدم
يواصل منتخب الإمارات الوطني لكرة القدم، استعداداته لمواجهة نظيره الفلسطيني، بعد غدٍ الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من كأس آسيا، مدعماً بالفوز الأول في البطولة على هونغ كونغ.
الشارقة 24 – وام:

يكثف منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، استعداداته لمواجهة نظيره الفلسطيني، بعد غدٍ الخميس، على ملعب الجنوب، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من كأس آسيا، متطلعاً للتأهل للدور المقبل من البطولة القارية المقامة حالياً في العاصمة القطرية الدوحة، بمشاركة 24 منتخباً.

وكان المنتخب الوطني، قد دخل مرحلة الإعداد لمواجهة فلسطين، أمس الاثنين، عقب فوزه على هونغ كونغ، 3-1، بالمباراة الافتتاحية التي وضع فيها أول ثلاث نقاط في رصيده، متجاوزاً المرحلة الأصعب وهي الانطلاقة الأولى في البطولة.

ويجري المنتخب الوطني، غداً الأربعاء، تدريبه الختامي على ملعب العقلة، استعداداً لخوض اللقاء.

وخاض منتخبنا الوطني الأول، اليوم الثلاثاء، حصة تدريبية بقيادة المدرب باولو بينتو، عمل خلالها على رفع معدل اللياقة البدنية، ومعالجة أخطاء اللقاء الأول، مع تركيزه على دعم الانسجام بين اللاعبين، الأمر الذي يسهم في تحقيق أهداف المدرب باللعب بالطريقة الجماعية.

كما تابع المدرب بينتو، المزيد من مباريات المنتخب الفلسطيني، للتركيز على كافة النقاط السلبية والإيجابية.

ويعقد المدرب باولو بينتو، غداً الأربعاء، المؤتمر الصحافي للمباراة الساعة 30: 12 ظهراً بتوقيت الإمارات في مقر المركز الإعلامي للبطولة في منطقة مشيرب، بحضور اللاعب علي سالمين، فيما يعقد الاجتماع الفني للمباراة بملعب الجنوب، الساعة 3 عصراً بتوقيت الإمارات، لمناقشة الأمور التنظيمية للقاء، واعتماد قمصان المنتخبين.

وأكد ياسر سالم مدير منتخبنا الوطني، أن كافة الأمور تسير وفق الخطة الموضوعة من المدرب بينتو، وسط أجواء إيجابية من الجهاز الفني واللاعبين، بعد تحقيق الفوز الأول، وتألق اللاعبين الشباب.

ودعا ياسر سالم، جماهير المنتخب الوطني، إلى مؤازرة الفريق في مباراته المقبلة، مؤكداً أن تواجدهم داعم أساسي في مواصلة المشوار نحو أبعد نقطة في البطولة.
January 16, 2024 / 11:53 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.