جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في أول انتصار للمنتخبات العربية

المغرب ومالي يفوزان على تنزانيا وجنوب إفريقيا في كأس أمم إفريقيا

18 يناير 2024 / 12:18 AM
صورة بعنوان: المغرب ومالي يفوزان على تنزانيا وجنوب إفريقيا في كأس أمم إفريقيا
download-img
لقطة من مباراة المغرب وتنزانيا
فاز منتخب المغرب على تنزانيا، بثلاثية نظيفة، خلال لقاء الجولة الأولى من كأس الأمم الإفريقية، المقامة في كوت ديفوار، ليحقق الفوز الأول للمنتخبات العربية في البطولة.
الشارقة 24:

حقق منتخب المغرب، فوزاً مهماً على نظيره التنزاني، بنتيجة 3 – 0، في الجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم، المقامة منافساتها حالياً في كوت ديفوار، وذلك على ملعب لاورينت بوكو لحساب المجموعة السادسة.

وأنهى منتخب المغرب، الشوط الأول متقدماً بهدف دون رد أحرزه رومان سايس (30)، قبل أن يضيف عز الدين أوناحي الهدف الثاني (77)، ويوسف نصيري الهدف الثالث (80)، بعدما أكمل منتخب تنزانيا المباراة بعشرة لاعبين في أعقاب طرد نوفاتوس ميروشي في الدقيقة 70.

وبهذه النتيجة، تصدر منتخب المغرب ترتيب المجموعة السادسة، في انتظار نتيجة المباراة الثانية بنفس المجموعة، والتي ستجمع بين منتخبي الكونغو وزامبيا.

كما منتخب مالي، على جنوب إفريقيا، 2 – 0، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أمادو جون كوليبالي، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء، لحساب المجموعة الخامسة للبطولة.

وتقدم هماري تراوري (60) لمصلحة مالي، وأضاف لاسين سينايوكو الهدف الثاني (66).

وبهذه النتيجة، تصدر منتخب مالي، ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن ناميبيا في المركز الثاني، ويأتي منتخبا تونس وجنوب إفريقيا في المركزين الثالث والرابع دون نقاط.
January 18, 2024 / 12:18 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.