جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعتين الرابعة والخامسة

فوز ناميبيا وبوركينا فاسو على تونس وموريتانيا بكأس أمم إفريقيا

17 يناير 2024 / 12:32 AM
صورة بعنوان: فوز ناميبيا وبوركينا فاسو على تونس وموريتانيا بكأس أمم إفريقيا
download-img
لقطة من مباراة تونس وناميبيا
خسر المنتخب الموريتاني من نظيره منتخب بوركينا فاسو، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة في بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم، المقامة منافساتها حالياً في كوت ديفوار، كما خسرت تونس من ناميبيا، بهدف نظيف لحساب المجموعة الخامسة.
الشارقة 24 – وام:

واصلت المنتخبات العربية، سلسلة نتائجها غير المأمولة في بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم، المقامة منافساتها حالياً في كوت ديفوار، بخسارة منتخبي تونس وموريتانيا أمام منتخبي ناميبيا وبوركينا فاسو، على الترتيب في مباراتيهما، يوم الثلاثاء.

ففي المباراة الأولى، وضمن منافسات المجموعة الرابعة، خسر المنتخب الموريتاني من نظيره منتخب بوركينا فاسو، بهدف دون رد، أحرزه بيرتراند تراوري من ركلة جزاء (90+6) في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب السلام.

وتصدر منتخب بوركينا فاسو، بهذه النتيجة، قمة ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، وتلاه منتخب الجزائر ومنتخب أنغولا برصيد نقطة واحدة لكل منهما، ويأتي المنتخب الموريتاني رابعاً بدون نقاط.

وفي المجموعة الخامسة، خسر المنتخب التونسي من نظيره الناميبي، بهدف دون رد، أحرزه ديون هوتو، في الدقيقة 88، على ملعب أمادو جون كوليبالي.

وتصدر منتخب ناميبيا قمة ترتيب المجموعة الخامسة، برصيد 3 نقاط، في انتظار نتيجة المباراة الثانية في نفس المجموعة بين منتخبي مالي وجنوب إفريقيا، في وقت لاحق.
January 17, 2024 / 12:32 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.