جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بهدف دون مقابل

المنتخب الوطني لكرة القدم يخسر ودياً أمام شقيقه العماني

06 يناير 2024 / 11:15 PM
صورة بعنوان: المنتخب الوطني لكرة القدم يخسر ودياً أمام شقيقه العماني
download-img
تلقى منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم الخسارة الأولى له مع المدرب باولو بينتو، وذلك أمام شقيقه العماني ودياً في إطار استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس آسيا.
الشارقة 24 - محمود علي:

خسر منتخبنا الوطني لكرة القدم أمام شقيقه العُماني بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما باستاد آل نهيان، بنادي الوحدة، في التجربة الودية الأخيرة للأبيض قبل السفر إلى العاصمة القطرية الدوحة، للمشاركة في كأس أمم آسيا خلال يناير الجاري، وجاء هدف المباراة الوحيدة بعد خمس دقائق من انطلاقة اللقاء.

ضمت تشكيلة منتخبنا خالد عيسى، خليفة الحمادي، خالد الهاشمي، عبد الله إدريس، زايد سلطان، عبد الله حمد، علي سالمين، حارب عبد الله، كايو كانيدو، يحيى الغساني، علي مبخوت.

وأجرى الجهاز الفني ستة تبديلات في الشوط الثاني بخروج علي سالمين، يحيى الغساني، زايد سلطان، حارب عبد الله، علي مبخوت، وعبد الله إدريس، ودخول عبد الله رمضان، فابيو ليما، سلطان عادل، أحمد عبد الله جميل، طحنون الزعابي، وبدر ناصر.

الجدير بالذكر أن بعثة المنتخب الوطني ستغادر إلى الدوحة بعد غد الاثنين للمشاركة في كأس آسيا، حيث يلعب الأبيض ضمن المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات هونغ كونغ وفلسطين وإيران.
January 06, 2024 / 11:15 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.