جار التحميل...

°C,
استعداداً لبطولة كأس آسيا

7 من لاعبي الشارقة وشباب الأهلي ينضمون لمعسكر المنتخب الوطني

January 03, 2024 / 9:32 PM
من تدريبات منتخب الإمارات لكرة القدم
يواصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، تدريباته على ملعب جامعة نيويورك أبوظبي، استعداداً للودية الأخيرة أمام منتخب عُمان، قبل السفر إلى الدوحة للمشاركة في نهائيات كأس آسيا.
الشارقة 24 - محمود علي:

يواظب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، تدريباته على ملعب جامعة نيويورك في أبوظبي، خلال معسكره الإعدادي المقام قبل المشاركة في نهائيات كأس آسيا، والمقررة بالدوحة من 12 يناير الجاري، وحتى 10 فبراير المقبل.

وانضم لاعبو شباب الأهلي والشارقة إلى المعسكر، وذلك بعد فراغهم من مباراة كأس السوبر، لينخرطوا في التحضيرات إلى جانب بقية العناصر المختارة للمشاركة في البطولة الآسيوية، وهم: حسن حمزة، أحمد عبد الله جميل، بدر ناصر، يحيى الغساني، حارب عبد الله، خالد الظنحاني، ماجد راشد.

وتواصلت تدريبات المنتخب عقب مواجهة قرغيزستان الودية التي كسبها الأبيض بهدف دون رد، حيث استمر الجهاز الفني في العمل على تجهيز اللاعبين، وحرص على معالجة بعض النقاط، إضافة إلى تطبيق الخطة الفنية التي ينوي الاعتماد عليها في مباريات كأس أمم آسيا.

وشهدت التدريبات، حماساً كبيراً من اللاعبين الذين يتنافسون لحجز مكان في القائمة النهائية للمدرب باولو بينتو، خاصة بعد أن تبين أن الجهاز الفني لا يتردد في منح فرصة المشاركة لأي لاعب حال أثبت وجوده، ويعتمد دائماً على اللاعب الأكثر جاهزية من الناحيتين الفنية والبدنية.

وسيختتم المنتخب معسكره المقام بالعاصمة أبوظبي، بخوض التجربة الأخيرة أمام المنتخب العماني الشقيق بإستاد آل نهيان بنادي الوحدة.

وتغادر بعثة المنتخب إلى العاصمة القطرية الدوحة، في 8 يناير الجاري، حيث يستهل منتخبنا مبارياته في مرحلة المجموعات ضمن المجموعة الثالثة، بلقاء هونغ كونغ 14 من يناير، تليها مباراة فلسطين يوم 18 من الشهر نفسه، ثم مواجهة إيران يوم 23 من نفس الشهر.
January 03, 2024 / 9:32 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.