جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تضم 26 لاعباً

اتحاد الكرة يعلن قائمة منتخب الإمارات النهائية لكأس آسيا

04 يناير 2024 / 5:13 PM
صورة بعنوان: اتحاد الكرة يعلن قائمة منتخب الإمارات النهائية لكأس آسيا
download-img
من تدريبات منتخب الإمارات لكرة القدم استعداداً لبطولة كأس آسيا
كشف اتحاد الإمارات لكرة القدم، عن قائمة المنتخب الوطني النهائية للمشاركة في بطولة كأس آسيا، والتي تضم 26 لاعباً، حيث ستكون أولى المواجهات أمام منتخب هونج كونج، يوم 14 يناير الجاري.
الشارقة 24:

أعلن اتحاد الإمارات لكرة القدم، القائمة النهائية للمنتخب الوطني، للمشاركة في نهائيات كأس آسيا، والمقررة في الدوحة من 12 يناير الجاري، وحتى 10 فبراير المقبل.

وتضم القائمة 26 لاعباً، بحسب لوائح الاتحاد الآسيوي، بعد تقليصهم من 31 لاعباً، يشاركون في المعسكر الإعدادي المقام حالياً على ملعب جامعة نيويورك بأبوظبي.

واللاعبون هم، في حراسة المرمى: خالد عيسى، علي خصيف، خالد توحيد، وفي الدفاع: خالد الهاشمي، خليفة الحمادي، محمد العطاس، أحمد جميل، خالد الظنحاني، زايد سلطان، عبد الرحمن صالح، عبد الله إدريس، بدر ناصر، وفي الوسط: علي سالمين، يحيى نادر، محمد عباس، ماجد راشد، عبد الله رمضان، طحنون الزعابي، عبد الله حمد، يحيى الغساني، حارب عبد الله، فابيو ليما، علي صالح، وفي الهجوم: سلطان عادل، علي مبخوت، كايو كانيدو.

ويخوض المنتخب الوطني، منافسات البطولة الآسيوية، ضمن المجموعة الثالثة التي تضم كلاً من منتخبات: هونج كونج، فلسطين، إيران.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة شقيقه العماني، بعد غدٍ السبت، على إستاد آل نهيان بنادي الوحدة في ختام معسكر أبوظبي، قبل السفر إلى الدوحة، يوم 8 يناير الجاري، استعداداً لخوض النهائيات، حيث يواجه منتخب هونج كونج في المباراة الأولى له بالمجموعة، يوم 14 من الشهر الجاري.
January 04, 2024 / 5:13 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.