جار التحميل...

°C,
تحت عنوان "من الأرض إلى المجرة"

"سيدات الشارقة" يفتح باب التسجيل في "جري سيدات الشارقة"

December 19, 2023 / 11:08 AM
أعلن نادي سيدات الشارقة عن فتح التسجيل في النسخة التاسعة من جري سيدات الشارقة، والذي من المُقرّر أن يُقام في 20 يناير المقبل، من الساعة 6 مساءً وحتى الساعة 10 مساءً في منتزه شغرافة للسيدات.
الشارقة 24:

تحت رعاية قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة نادي سيدات الشارقة، أعلن نادي سيدات الشارقة عن النسخة التاسعة من جري سيدات الشارقة، والذي من المُقرّر أن يُقام في 20 يناير المقبل، من الساعة 6 مساءً وحتى الساعة 10 مساءً في منتزه شغرافة للسيدات.

وينطلق الجري هذا العام بعنوان جديد يعكس روح الاستكشاف، ويأخذ المشاركات إلى أبعاد جديدة لأول مرة بعنوان "من الأرض إلى المجرة"، وهو تجربة فريدة تجمع بين اللياقة البدنية والمرح.
ويتضمن السباق فئة 5 كم للمتنافسات، وستحصل الفائزات بالمراكز الثلاثة الأولى على جوائز نقدية قيّمة، وخُصِّصَت جوائز للمتسابقات الإماراتيات، بهدف تشجيع مشاركتهن، حيث تبلغ قيمة الجوائز لجميع الفائزات من مختلف الفئات 20 ألف درهم فضلاً عن تكريم الفائزات بهدايا مُقدمة من رعاة الحدث.

ولدعم المشاركة الواسعة، خصص النادي فئة المرح لتشجيع السيدات والفتيات الهواة على المشاركة والاستمتاع بالجري.

وعلى هامش الفعالية، ستُنَظَّم مجموعة متنوعة من الأنشطة وعروض ترفيهية، بما في ذلك حصة الزومبا وتحديات اللياقة البدنية وتمارين الإحماء مقدمة من مدربات مركز اللياقة 180.

إلى جانب تخصيص منطقة لبيع المأكولات والمشروبات الصحية، بالإضافة إلى عروض وخدمات حصرية مقدمة من مرافق النادي.

يُشار إلى أن باب التسجيل في "جري سيدات الشارقة" متاح للفتيات والسيدات ابتداءً من عمر 12 عاماً عبر التطبيق الذكي لنادي سيدات الشارقة، وسيُوَفَّر عدداً من النصائح المحفّزة والتمارين الرياضية والتغذية الصحية على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنادي سيدات الشارقة.
December 19, 2023 / 11:08 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.