جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
غداً السبت

منتخبنا الوطني يواجه قيرغيزستان ودياً في العاصمة أبوظبي

29 ديسمبر 2023 / 4:28 PM
صورة بعنوان: منتخبنا الوطني يواجه قيرغيزستان ودياً في العاصمة أبوظبي
download-img
يلتقي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم غداً السبت نظيره منتخب قيرغيستان ودياً على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي ضمن معسكره الإعدادي قبل المشاركة في نهائيات كأس آسيا 2023 بالدوحة.
الشارقة 24 - محمود علي:

يخوض منتخبنا الوطني لكرة القدم في تمام الساعة السابعة والربع من مساء يوم غد السبت مباراة دولية ودية أمام نظيره منتخب قيرغيزستان في استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، ضمن معسكره الداخلي المقام في العاصمة أبوظبي، استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس آسيا التي ستنطلق في الدوحة الشهر المقبل.

واستعد المنتخب لمواجهة الغد بأداء عدد من الحصص التدريبية تحت إشراف البرتغالي باولو بينتو وجهازه المساعد بمشاركة كافة اللاعبين الذين ضمهم للقائمة باستثناء لاعبي شباب الأهلي والشارقة بسبب خوضهم لمباراة كأس السوبر.

من جهته قال ياسر سالم مدير منتخبنا الوطني في تصريحات للموقع الرسمي لاتحاد الكرة أن التجمع الحالي يسير وفق ما هو مخطط وحسب البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني والذي يشتمل على محاضرات نظرية وتدريبات في صالة الجيمنازيوم خلال الفترة الصباحية إلى جانب التدريبات اليومية في ملعب جامعة نيويورك، مشيداً بالتزام كافة اللاعبين وحرصهم على تقديم كل ما لديهم خلال التدريبات.

وذكر مدير المنتخب أن مباراة قيرغيزستان الودية تُعد محطة مهمة للجهاز الفني للوقوف على مستوى وجاهزية اللاعبين الفنية والبدنية وتطبيق بعض الأفكار والخطط التكتيكية، مشيراً إلى أن مباراة الغد ستشهد غياب عناصر شباب الأهلي والشارقة الذين سيتواجدون في المباراة الودية الثانية أمام منتخب عُمان يوم 6 يناير المقبل.
December 29, 2023 / 4:28 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.