جار التحميل...

°C,
يخوض وديتين أمام قرغيزستان وعُمان

منتخب الإمارات لكرة القدم يبدأ معسكره الأخير استعداداً لكأس آسيا

December 27, 2023 / 12:30 AM
جانب من تدريبات منتخبنا الوطني لكرة القدم
دشن المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، يوم الثلاثاء، معسكره التدريبي الأخير في أبوظبي، استعداداً للمشاركة بنهائيات كأس آسيا 2023، والمقررة بالدوحة، الشهر المقبل، ويخوض خلال المعسكر وديتين أمام قرغيزستان، وسلطنة عُمان.
الشارقة 24:

بدأ منتخب الإمارات الوطني لكرة القدم، يوم الثلاثاء، معسكره في العاصمة أبوظبي، استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس آسيا المقررة في العاصمة القطرية الدوحة، الشهر المقبل.

وينافس منتخب الإمارات في المجموعة الثالثة مع منتخبات إيران وفلسطين وهونج كونج، حيث يفتتح مشوراه بلقاء منتخب هونج كونج 14 يناير المقبل.

وأدى منتخبنا تدريباته تحت قيادة البرتغالي باولو بينتو وجهازه المعاون، على ملعب جامعة نيويورك في جزيرة السعديات، بمشاركة جميع اللاعبين الذين تم استدعاؤهم للقائمة باستثناء لاعبي شباب الأهلي والشارقة طرفي مباراة "كأس السوبر الإماراتي" التي ستُقام يوم الجمعة المقبل.

ويخوض منتخب الإمارات، خلال معسكره التدريبي الحالي، مباراتين وديتين أمام قرغيزستان يوم 30 ديسمبر الجاري على إستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، وسلطنة عُمان يوم 6 يناير المقبل على إستاد آل نهيان بنادي الوحدة، بعدها يعلن الجهاز الفني قائمة اللاعبين النهائية التي ستشارك في البطولة، والتي تضم 26 لاعباً، حيث يغادر المنتخب إلى الدوحة، يوم 8 يناير المقبل.
December 27, 2023 / 12:30 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.