جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن اجتماعه بمقره في مدينة الذيد

"أولياء أمور طلبة الوسطى" يقر أجندته التعليمية والتربوية لعام 2024

28 ديسمبر 2023 / 12:25 PM
صورة بعنوان: "أولياء أمور طلبة الوسطى" يقر أجندته التعليمية والتربوية لعام 2024
download-img
اعتمد مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى، خلال الاجتماع الأخير لسنة 2023، والأول بعد انضمام المجلس لدائرة شؤون الضواحي بالشارقة، والذي أقامه بمقرة بمدينة الذيد، برئاسة سعادة راشد عبد الله المحيان رئيس المجلس، أجندته التعليمية والتربوية لعام 2024.
الشارقة 24:

أكد مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى، التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بإمارة الشارقة، على دوره في طرح المبادرات والفعاليات التربوية والأنشطة المتنوعة، التي من شأنها أن تحفز المجتمع والميدان التربوي بجميع أطيافه، على الإبداع والتميز والارتقاء.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأخير لسنة 2023، والأول بعد انضمام المجلس لدائرة شؤون الضواحي بالشارقة، والذي أقامه في مقرة بمدينة الذيد، حيث ترأس الاجتماع راشد عبد الله المحيان رئيس المجلس، وحضره مانع الدرمكي مدير الموارد البشرية بدائرة شؤون الضواحي وعلي سيف النداس نائب رئيس المجلس والدكتور علي سالم الطنيجي أمين السر، وأعضاء المجلس محمد سلطان الخاصوني، ومهير عبيد الخيال الطنيجي، وسعيد عبيد بالليث الطنيجي، وعفراء بن خادم الكتبي، وموظفو المجلس.

في بداية الاجتماع، رحب راشد عبد الله المحيان، بالحضور وتقدم بالشكر الجزيل إلى مقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بأسمى آيات الشكر والعرفان، على اهتمامه الدائم وعلى مكرماته التي لا تنضب، وعلى اهتمامه بالمواطن.

كما تقدم بالشكر لدائرة شؤون الضواحي، وعلى رأسها سعادة الشيخ ماجد القاسمي، رئيس الدائرة، والدكتور عبد الله الكابوري مدير الدائرة، على ما يقدمونه من دعم للمجالس للرقي بالعمل المؤسسي بكافة أشكاله.

بعدها بحث المجلس سبل تطوير العمل المؤسسي وتنظيمه بشكل عام والخطط المستقبلية التي سينفذها خلال سنة 2024، من مشاريع تعليمية وتربوية، بعدة نقاط، ومن أهم المبادرات التي اعتمدها الحفل الختامي للمجلس لتكريم المتميزين والاحتفال ببداية العام الدراسي، الذي يقيمه سنوياً لاستقبال المعلمين والمعلمات وأولياء الأمور.

وأكد المجلس على دوره في مواصلة استمرار برنامج الزيارات لأولياء الأمور، والمؤسسات والمدارس، ومناقشة الأنشطة والفعاليات المقترحة للعام المقبل.
December 28, 2023 / 12:25 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.