جار التحميل...

°C,
من خلال تنفيذ سلسلة من الدورات والورش

نادي مليحة الرياضي يعزز الاستدامة الرياضية ويسعى لبناء مجتمع صحي

15 نوفمبر 2023 / 9:18 AM
يسعى نادي مليحة الرياضي لتعزيز الاستدامة في المجال الرياضي، ولتحقيق هذا الهدف نفذ سلسلة من الدورات وورش التدريب، التي تستهدف لتحسين مستوى الأداء البدني، من خلال التوعية بطرق الاستفادة المثلى من الأجهزة والآلات الرياضية.
الشارقة 24:

تواصل إدارة نادي مليحة الرياضي جهودها البارزة نحو تعزيز الاستدامة الرياضية في المجال الرياضي من خلال تنفيذ سلسلة من الدورات وورش التدريب، التي تستهدف تحسين مستوى الأداء البدني والتوعية بطرق الاستفادة الأمثل من الأجهزة والآلات الرياضية.

وفي هذا السياق، كشف محمد عوض الكتبي، عضو مجلس الإدارة، ورئيس اللجنة الثقافية والخدمة المجتمعية في نادي مليحة، عن إطلاق سلسلة من الورش التدريبية التي تسلط الضوء على أهمية استخدام الأجهزة الرياضية بشكل صحيح، وذلك في إطار سعي النادي، لترسيخ مبادئ وأسس الاستدامة في أروقة النادي.

وأوضح أن تلك الورش والدورات التدريبية تتنوع في مجال تخصصها لتشمل الجوانب الفنية لمختلف الألعاب الرياضية، مع التركيز على السلامة والاستدامة بكافة أشكالها الرياضية.

وعن الورش والعلاج الطبيعي، أشار إلى أن نادي مليحة يحرص على إقامة ورش ودورات طبية توعوية، تهدف إلى تعزيز التوجيه الطبي السليم لاستخدام الأجهزة الرياضية، وتقديم خدمات العلاج الطبيعي، لتجنب المخاطر الصحية المحتملة، ويشارك في تقديم هذه الورش كوادر طبية ذات خبرة.

وأكد الكتبي أن هذه المبادرات تأتي في إطار التزام النادي بتعزيز الثقافة الرياضية المستدامة، وتحفيز أفراد المجتمع على تبني أسلوب حياة نشط وصحي.

وأشار إلى أن النادي بتوجيهات مجلس الإدارة وعملاً بخطط مجلس الشارقة الرياضي يهدف إلى الاستدامة الرياضية ويعتبر مثل هذه المبادرات خطوة هامة نحو تحقيق الاستدامة الرياضية، حيث يلتزم النادي بتوفير بيئة محفزة ومستدامة لممارسي الرياضة، وتعزيز الوعي حول أهمية الرياضة واللياقة البدنية في بناء مجتمع صحي ونشط.
November 15, 2023 / 9:18 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.