جار التحميل...

°C,
في دورته الثالثة التي تجمع الترفيه والتشويق

مهرجان فعاليات الشارقة ينطلق غداً الخميس بمسرح المجاز

December 13, 2023 / 3:54 PM
يفتتح المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، غداً الخميس، مهرجان فعاليات الشارقة في دورته الثالثة، وتستمر فعالياته الترفيهية والتشويقية والمعرفية حتى 17 ديسمبر الجاري في مسرح المجاز تحت شعار "تشرق بفعالياتها".
الشارقة 24:

ينطلق، غداً الخميس، مهرجان فعاليات الشارقة الذي ينظمه المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة في دورته الثالثة، وتستمر فعالياته الترفيهية والتشويقية والمعرفية حتى 17 ديسمبر الجاري في مسرح المجاز تحت شعار "تشرق بفعالياتها". 

ويفتح المهرجان أبوابه للجمهور على مدار أربعة أيام من الساعة الرابعة عصراً وحتى العاشرة مساءً، ويشهد المهرجان مشاركة إنسانية قيّمة من جمعية الشارقة الخيرية تتمثل في حملة المساعدات لأهل غزة في فلسطين، حيث سيتم تخصيص 100 صندوق في أرجاء المهرجان لجمع التبرعات من الزوار. 

كما تستهدف جمعية الشارقة الخيرية، لتكون بذلك إحدى الجهات التي تستقبل الصغار والناشئة بفعاليات تتراوح بين البهجة والمتعة والتعلم إلى جانب أكثر من 30 هيئة ومؤسسة حكومية وشبه حكومية وخاصة في الإمارة، مما يضيف تنوعاً جوهرياً في الأنشطة والعروض وورش العمل التي ستُقدم لزوار المهرجان. 

وتتزين منصات المهرجان بالألوان الزاهية والإضاءات الساطعة التي تحول مسرح المجاز وساحاته الخارجية لكرنفال ينشر البهجة والفرح، وسيكون زوار المهرجان على موعد مع الإثارة والتشويق من خلال العروض الاستعراضية لقوارب نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، وعروض "الليزر" الفنية التي ستقام يومياً من الساعة السادسة مساءً وبمعدل عرض واحد كل ساعة، إلى جانب مناطق الألعاب التي ستتضمن أرض المغامرات والمتاهة وغيرها. 

أما محبو ثقافات العالم في الطهي، فهم على موعد مع برنامج حافل في ركن الطهي مع كل من الشيف سلام الدقاق وغادة التلي وسمية عبيد، بالإضافة إلى مجموعة من مبدعي المطابخ العالمية على غرار المطبخ الهندي والسريلانكي، وتحلو متعة الطبخ مع العروض الحية لإعداد البيتزا، وستقدم "نيكون" الشركة المتخصصة في منتجات البصريات والتصوير مساحة خاصة لالتقاط الصور التذكارية، وورش العمل اليومية لهواة التصوير الفوتوغرافي وعشاق الكاميرا، وتتوفر تذاكر الدخول للمهرجان عبر موقع فعاليات الشارقة www.sharjahevents.ae.
 
December 13, 2023 / 3:54 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.