جار التحميل...

°C,
تضمنت 3 فئات مؤسسية و5 فئات فردية

"التخطيط والمساحة" تكرّم الفائزين بجائزة التميز الداخلي

14 ديسمبر 2023 / 8:09 PM
كرّمت دائرة التخطيط والمساحة في الشارقة، الفائزين في النسخة الأولى لجائزة التميز الداخلي لعام 2023، خلال حفل أقيم بالمقر الرئيس للدائرة، بحضور سعادة المهندس حمد جمعة الشامسي، عضو المجلس التنفيذي، رئيس الدائرة، حيث تم تكريم 24 فائزاً من 8 فئات مؤسسية وفردية شاركت بالجائزة.
الشارقة 24:

أعلنت دائرة التخطيط والمساحة في الشارقة عن نتائج الفائزين بالنسخة الأولى لجائزة التميز الداخلي لعام 2023، خلال حفل التكريم الذي أقيم بالمقر الرئيس للدائرة، بحضور سعادة المهندس حمد جمعة الشامسي، عضو المجلس التنفيذي، رئيس الدائرة، حيث تم تكريم 24 فائزاً من 8 فئات مؤسسية وفردية شاركت بالجائزة.

وفي كلمته أكد سعادة المهندس حمد جمعة الشامسي، عضو المجلس التنفيذي، رئيس الدائرة، أن إطلاق الجائزة يأتي في إطار حرص الدائرة على بث روح التنافس الإيجابي بين الموظفين وبناء قدراتهم وتأهيلهم إلى أفضل الممارسات الإدارية والتنافسية المتبعة في أداء العمل المؤسسي.

ولفت سعادته إلى أن النسخة الأولى من الجائزة شهدت إقبالاً كبيراً من كافة الدرجات والتخصصات الوظيفية بالدائرة، وأن ذلك يعد مؤشراً إيجابياً لحرص الموظفين على المشاركة والتعبير عن أعمالهم بأساليب ومناهج مؤسسية احترافية على غرار المسابقات المحلية والدولية المعتمدة بالدولة، ما يمكن البناء عليها مستقبلاً في تطوير المعايير والشروط، وابتكار فئات إضافية تشجع الموظفين على تعزيز مشاركتهم السنوية بالجائزة.

ومن جانبها أشارت المهندسة نيلى الشامسي، مدير إدارة الخدمات المساندة، والأمين العام لجائزة التميز الداخلي 2023، أن الجائزة مرت بعدد من المراحل التحضيرية والتدريبية الهامة، حتى وصلت إلى مرحلتها النهائية بإعلان النتائج اليوم، وكان أهمها مرحلة تدريب الموظفين على صياغة مؤشرات أداء المهام الوظيفية المكلفين بها، وعرض مهاراتهم وابتكاراتهم بما يتوافق مع شروط الجائزة.

وأضافت أن النسخة الأولى من الجائزة اشتملت 3 فئات مؤسسية وهي فئة الإدارة المتميزة، فئة فريق العمل أو اللجنة المتميزة، وفئة الابتكار المؤسسي، و5 جوائز فردية هي فئة الموظف المتميز بالمجال الإداري، الموظف المتميز بالمجال الإشرافي، المهندس المتميز، الموظف المتميز بالمجال المهني والتخصصي وفئة الموظف المتميز في نقل المعرفة.
December 14, 2023 / 8:09 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.