جار التحميل...

°C,
خلال مشاركتها بمعرض جيتكس العالمي 2023

تخطيط الشارقة تدشن خدمة "استبدال منح الأراضي بإمارة الشارقة"

18 أكتوبر 2023 / 7:09 PM
دشنت دائرة التخطيط والمساحة، خدمتها المبتكرة "استبدال منح الأراضي بإمارة الشارقة"، وذلك خلال مشاركتها بجناح حكومة الشارقة في معرض جيتكس العالمي 2023، وتتيح الخدمة الإلكترونية للمتعاملين استبدال منح الأراضي بإمارة الشارقة عبر تنفيذ الاستبدال بين شخصين، أو الاستبدال بأراضٍ جاهزة مقترحة من دائرة التخطيط والمساحة.
الشارقة 24:

بحضور الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي، رئيس مكتب سمو الحاكم، والشيخ سعود بن سلطان القاسمي، رئيس اللجنة العليا لجناح حكومة الشارقة في معرض جيتكس العالمي، مدير مكتب الشارقة الرقمي، وسعادة المهندس حمد جمعة الشامسي، رئيس دائرة التخطيط والمساحة، وعدد من السادة رؤساء ومديري الدوائر الحكومية بالإمارة.. دشنت الدائرة خدمتها المبتكرة "استبدال منح الأراضي بإمارة الشارقة"، وذلك خلال مشاركتها بجناح حكومة الشارقة في معرض جيتكس العالمي 2023.

وهي خدمة إلكترونية مبتكرة تتيح للمتعاملين استبدال منح الأراضي بإمارة الشارقة عبر تنفيذ الاستبدال بين شخصين، أو الاستبدال بأراضٍ جاهزة مقترحة من دائرة التخطيط والمساحة.

ويأتي إطلاق الخدمة تماشياً مع رؤية دائرة التخطيط والمساحة واستراتيجيتها الهادفة إلى تقديم خدمات تنافسية، تسهم في تسهيل وتسريع الإجراءات، وابتكار خدمات جديدة تستجيب لمتطلبات الجمهور وتعزز سعادة المتعاملين.

وتتيح الدائرة لمراجعيها إنجاز الخدمة عبر زيارة موقعها الإلكتروني وتسجيل الدخول بالهوية الرقمية، واختيار طلب الاستبدال من الخدمات الإلكترونية، وفي حالة الموافقة يتم إرسال بريد إلكتروني للمتعامل لإستكمال الإجراء وإختيار نوع الاستبدال، وبنهاية الخدمة يتم إشعار المتعامل بإتاحة أرضه السابقة للاستبدال مع الآخرين.
October 18, 2023 / 7:09 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.