جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
للمشاركة في صنع القرار

دبا الحصن تبدأ عملية التصويت في انتخابات "استشاري الشارقة" 2023

05 ديسمبر 2023 / 1:15 PM
كشف طالب عبد الله اليحيائي، رئيس اللجنة الانتخابية في مدينة دبا الحصن، عن انطلاق عملية التصويت لانتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة لعام 2023، وتستمر لمدة 3 أيام في مجلس مدينة دبا الحصن.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

أعلن طالب عبد الله اليحيائي، رئيس اللجنة الانتخابية في مدينة دبا الحصن، عن بدء عملية التصويت لانتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة لعام 2023، وتستمر عملية التصويت في مجلس مدينة دبا الحصن لمدة ثلاثة أيام، من 5 إلى 7 ديسمبر، من الساعة 8 صباحاً حتى 8 مساءً.

وأشار اليحيائي في تصريح خاص لـ "الشارقة 24"، إلى أن هذه الانتخابات تعد خطوة مهمة نحو تعزيز العملية الديمقراطية في الإمارة، وتسهم في تمكين المواطنين من المشاركة الفاعلة في صنع القرارات التي تؤثر في مجتمعهم، مؤكداً على أهمية مشاركة المواطنين في هذه الانتخابات؛ حيث إنها تمثل فرصة لهم لاختيار ممثليهم في المجلس الاستشاري.

وأوضح طالب اليحيائي، بأن المقر يركز على الإجراءات الاحترازية المتبعة لضمان سلامة الناخبين والعاملين خلال فترة التصويت، مشدداً على التزام اللجنة بتوفير بيئة آمنة وشفافة للعملية الانتخابية، مضيفاً أن هناك 3 منصات تصويت قد أُعِدَّت لتسهيل عملية التصويت وتجنب الازدحام.
December 05, 2023 / 1:15 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.