جار التحميل...

°C,
للتخلص من التوتر والضغوطات اليومية

نادي سيدات الشارقة يُعلن عن فعالية رحلة استرخاء الجسد والذهن

November 16, 2023 / 11:26 AM
أعلن نادي سيدات الشارقة عودة فعالية "رحلة استرخاء الجسد والذهن"، المنظمة للتخلص من التوتر والضغوطات اليومية والحصول على لحظات هدوء واسترخاء، ومن المقرّر أن تقام السبت 18 و25 نوفمبر من الساعة 4 بعد الظهر، وحتى 8 مساءً، على شاطئ النادي.
الشارقة 24:

يسرّ نادي سيدات الشارقة الإعلان عن عودة فعالية "رحلة استرخاء الجسد والذهن"، المنظمة للتخلص من التوتر والضغوطات اليومية والحصول على لحظات هدوء واسترخاء، ومن المقرّر أن تقام الفعالية يومَي السبت 18 نوفمبر و25 نوفمبر من الساعة 4 بعد الظهر، وحتى الساعة 8 مساءً، على شاطئ نادي سيدات الشارقة.

وفي إطار مجموعة متناغمة من الأنشطة، ستقدم للمشتركات فرصة التمتّع بجلسة Yin يوغا مع مدربة مركز اللياقة 180، التي تساعد على تقليل التوتر والقلق وتعزيز اليقظة وتحسين حركة المفاصل وزيادة المرونة، تليها جلسة العلاج بالفن من خلال الرسم الحر مقدمة من مركز كولاج للمواهب، لتتمكن المشاركات من التعبير عن أنفسهن بكل حرية وإبداع من خلال الرسم.

علاوة على ذلك، ستقدم الفعالية جلسة علاج بالطاقة مع مدربة التأمل واليوغا ومعالجة الطاقة المتخصصة التي ستساعد المشتركات على تحسين صحتهم النفسية والجسدية والمساعدة على الاسترخاء والراحة، إضافة إلى عشاء صحيّ ولذيذ مقدم من مطعم لفيف.
November 16, 2023 / 11:26 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.