جار التحميل...

°C,
بالتزامن مع يوم التمويل في مؤتمر الأطراف

المصرف المركزي يعلن نتائج مسابقة COP28 الإمارات للتسارع التقني

December 05, 2023 / 12:15 AM
كشف مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي الاثنين نتائج مسابقة COP28 الإمارات للتسارع التقني، بالتزامن مع يوم التمويل في مؤتمر الأطراف، وتهدف المبادرة العالمية إلى تحفيز الابتكار لتوسيع نطاق التمويل المستدام، بما يتماشى مع أهداف المصرف المركزي.
الشارقة 24 – وام:

أعلن مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي الاثنين نتائج مسابقة COP28 الإمارات للتسارع التقني" بالتزامن مع يوم التمويل في مؤتمر الأطراف.

وتهدف المبادرة العالمية التي سبق أن أطلقها المصرف المركزي ومعهد الإمارات المالي وبنك التسويات الدولية ورئاسة COP28، إلى تحفيز الابتكار لتوسيع نطاق التمويل المستدام، بما يتماشى مع أهداف المصرف المركزي في تعزيز الاستدامة وترسيخ التحول الرقمي واعتماد التكنولوجيا الرقمية في القطاع المالي.

وشهدت المبادرة استقطاب 126 مقترحاً من 31 دولة، مما يعدّ دليلاً بارزاً على نجاحها في تشجيع المشاركين من المبتكرين الماليين والمطورين من مؤسسات القطاعين العام والخاص من مختلف أنحاء العالم، حيث وفرت هذه المبادرة منصة للحلول التقنية المبتكرة سريعة التتبع لمواجهة التحديات في مجال التمويل الأخضر والمستدام، لاسيما وأن 82% من المقترحات المقدّمة كانت جاهزة للتنفيذ.
December 05, 2023 / 12:15 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.