جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بهدف نظيف

رودريجيز يقود لاتسيو للفوز على كالياري في الدوري الإيطالي

03 ديسمبر 2023 / 2:17 AM
صورة بعنوان: رودريجيز يقود لاتسيو للفوز على كالياري في الدوري الإيطالي
download-img
فرحة لاعبي لاتسيو بالفوز على كالياري في الدوري الإيطالي
قاد المخضرم بيدرو رودريجيز، فريقه لاتسيو، للفوز على ضيفه كالياري، 1 – 0، في المرحلة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

وضع لاتسيو حداً لنتائجه المخيبة مؤخراً ببطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعدما حقق فوزاً صعباً، 1 / صفر، على ضيفه كالياري، في المرحلة الرابعة عشرة للمسابقة، التي شهدت أيضاً تعادل جنوه مع ضيفه إمبولي، بهدف لمثله.

وتقمص الإسباني المخضرم بيدرو رودريجيز، دور البطولة في المباراة، عقب تسجيله هدف لاتسيو الوحيد في الدقيقة الثامنة، قبل أن تتضاعف معاناة كالياري في اللقاء، بعدما اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه الكونغولي أنتوان ماكومبو في الدقيقة 27.
 
وارتفع رصيد لاتسيو، الذي خسر أمام لاتسيو وبولونيا وتعادل مع روما في المراحل الثلاث الماضية بالبطولة، إلى 20 نقطة في المركز التاسع مؤقتاً لحين انتهاء بقية مباريات المرحلة.
 
في المقابل، توقف رصيد كالياري، الذي تلقى خسارته الثامنة في المسابقة خلال الموسم الحالي مقابل فوزين و4 تعادلات، عند 10 نقاط في المركز الثامن عشر (الثالث من القاع) مؤقتاً.
 
وفي مباراة أخرى، تعادل جنوه مع ضيفه إمبولي، 1 /1، في وقت سابق اليوم.
 
وانتهى الشوط الأول، بتقدم جنوه بهدف سجله الأوكراني روسلان مالينوفسكي في الدقيقة 37، ثم أدرك ماتيو كانتشيليري التعادل لإمبولي في الدقيقة 67.
 
ورفع جنوه رصيده إلى 15 نقطة في المركز الخامس عشر، مقابل 11 نقطة لإمبولي في المركز الحادي عشر.
December 03, 2023 / 2:17 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.