جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بفوزه على أتلانتا

نابولي يدخل مربع الكبار في الدوري الإيطالي لكرة القدم

26 نوفمبر 2023 / 11:15 AM
صورة بعنوان: نابولي يدخل مربع الكبار في الدوري الإيطالي لكرة القدم
download-img
حقق فريق نابولي فوزا صعبا على مضيفه أتالانتا 2 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما في الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
الشارقة 24 – أسعد خليل: 

انتزع فريق نابولي فوزا صعبا على مضيفه أتالانتا 2 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما في الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، والتي شهدت فوز ساليرنيتانا على لاتسيو 2 / 1، وميلان على فيورنتينا 1 / صفر.
 
وأنهى نابولي الشوط الأول متقدما بهدف نظيف أحرزه خفيشا كفاراتسخيليا في الدقيقة 41.
 
وفي الشوط الثاني، تمكن فريق أتالانتا من تعديل النتيجة في الدقيقة 53 بهدف أحرزه أديمولا لوكمان، إلا أن نابولي سجل الهدف الثاني عن طريق إليف إلماس في الدقيقة 79.
 
ورفع نابولي رصيده إلى 24 نقطة في المركز الرابع، وتوقف رصيد أتالانتا عند 20 نقطة في المركز الخامس.
 
وفي المباراة الثانية، حقق فريق ساليرنيتانا أول انتصار له هذا الموسم، بعدما قلب تأخره بهدف أمام ضيفه لاتسيو إلى فوز 2 / 1.
 
وأنهى لاتسيو الشوط الأول متقدما بهدف نظيف أحرزه شيرو إيموبيلي في الدقيقة 43 من ركلة جزاء.
 
وفي الشوط الثاني، سجل ساليرنيتانا هدف التعادل عن طريق جريجوريس كاستانوس في الدقيقة 55 قبل أن يسجل أنتونيو كانداريفا هدف الفوز لساليرنيتانا في الدقيقة 66.
 
ورفع ساليرنيتانا رصيده إلى ثماني نقاط في المركز العشرين الأخير، محققا أول انتصار له في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في سبع مباريات والتعادل في خمس.
 
في المقابل، توقف رصيد لاتسيو عند 17 نقطة في المركز العاشر، متلقيا خسارته السادسة هذا الموسم مقابل الفوز في خمس مباريات والتعادل في مباراتين.
 
وفي المباراة الثالثة، فاز ميلان على فيورنتينا بهدف نظيف سجله ثيو هيرنانديز في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول من ركلة جزاء.
 
ورفع ميلان رصيده 26 نقطة في المركز الثالث وتوقف رصيد فيورنتينا عند 20 نقطة في المركز السادس.
November 26, 2023 / 11:15 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.