جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بنتيجة 1-1 ....

مارتينيز يقود إنتر ميلان للتعادل مع يوفنتوس في الدوري الإيطالي

27 نوفمبر 2023 / 9:40 AM
صورة بعنوان: مارتينيز يقود إنتر ميلان للتعادل مع يوفنتوس في الدوري الإيطالي
download-img
حسم التعادل الإيجابي 1-1 قمة الجولة 13 من الدوري الإيطالي لكرة القدم بين إنتر ميلان ومضيفه يوفنتوس.
الشارقة 24 – أسعد خليل: 

تعادل إنتر ميلان مع مضيفه يوفنتوس 1 /1، ضمن منافسات الجولة 13 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
 
وتقدم يوفنتوس عن طريق دوسان فلاهوفيتش في الدقيقة 27، فيما سجل لاوتارو مارتينيز هدف التعادل لإنتر في الدقيقة 33.
 
ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 32 نقطة في صدارة ترتيب المسابقة، بفارق نقطتين عن يوفنتوس صاحب المركز الثاني.
 
وبدأت المباراة بمحاولات متبادلة من الجانبين، من أجل تسجيل الهدف الأول، وهاجم يوفنتوس بالثنائي فيدريكو كييزا ودوسان فلاهوفيتش، فيما قاد الثنائي لاوتارو مارتينيز وماركوس تورام هجوم أنتر ميلان .
 
وسدد كييزا، نجم هجوم يوفنتوس، كرة أرضية زاحفة من خارج منطقة الجزاء، لكنها مرت إلى جوار القائم الأيمن لمرمى يان سومر حارس إنتر في الدقيقة 16.
 
ورد إنتر بمحاولة من قائده لاوتارو مارتينيز، لكن تسديدته علت عارضة مرمى الحارس البولندي فويتك تشيزني، فيما استمرت المحاولات بين الفريقين دون تشكيل خطورة حقيقية، حتى نجح يوفنتوس في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 27 عن طريق فلاهوفيتش.
 
وجاء هدف فلاهوفيتش، بعد مجهود فردي من جانب كييزا الذي انطلق وسط دفاع إنتر واتجه يساراً ليلعب كرة عرضية لفلاهوفيتش الذي سدد الكرة مباشرة في الشباك في الدقيقة 27.
 
وبعد الهدف، اندفع إنتر محاولاً تسجيل هدف التعادل لينجح في ذلك مع حلول الدقيقة 33، حيث سجل له لاوتارو هدف التعادل، بعد تمريرة من ماركوس تورام من الجهة اليمنى، ليضعها قائد إنتر في الشباك مباشرة.
 
ولم تشهد باقي دقائق الشوط الأول أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهايته بالتعادل بهدف لمثله.
 
ومع بداية الشوط الثاني، غلب الأسلوب الدفاعي على أداء الفريقين، والتحضير الطويل للهجمات، ليتسبب ذلك في انعدام الخطورة على مرمى تشيزني وسومر.
 
ورغم التبديلات العديدة في صفوف الفريقين، إلا أنها لم تسفر عن جديد، بعد دخول كل من مويس كين وأركاديوش ميليك بدلا من فلاهوفيتش وكييزا في يوفنتوس، وكارلوس أجوستو وخوان كوادرادو بدلاً من فيدريكو ديماركو ودينزل دومفريس في إنتر.
 
ولم تشهد باقي الدقائق في الشوط الثاني أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهايته والمباراة بالتعادل 1 /1 بين يوفنتوس وإنتر ميلان.
November 27, 2023 / 9:40 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.