جار التحميل...

°C,
بحضور رئيس الدائرة

"أوقاف الشارقة" تحتفل بعيد الاتحاد الـ52 وسط أجواء مملوءة بالولاء

November 30, 2023 / 11:20 AM
وسط أجواء مملوءة بمشاعر الولاء، احتفلت دائرة أوقاف الشارقة بعيد الاتحاد الـ 52 في مقر الدائرة، وسط أجواء مملوءة بمشاعر الولاء والانتماء، بحضور سعادة طالب المري مدير عام الدائرة، ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام والموظفين.
الشارقة 24:

احتفلت دائرة أوقاف الشارقة بعيد الاتحاد الـ 52 في مقر الدائرة، وسط أجواء مملوءة بمشاعر الولاء والانتماء، وحضر الاحتفال سعادة طالب المري مدير عام الدائرة، ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام والموظفين. 

وقال سعادة طالب المري: "نهنئ دولة الإمارات العربية المتحدة قيادةً وشعباً بمناسبة عيد الاتحاد الـ 52، الذي يمثل مناسبة سنوية خالدة في ذاكرتنا، يشارك ويحتفل فيها كل إماراتي وكل مقيم على هذه الأرض المعطاءة، تجسيداً لمشاعر الفخر والاعتزاز بما حققته دولتنا نحو التقدم والازدهار، وتعزيزاً للقيم الوطنية وروح التضامن والتلاحم والوحدة السائدة في مجتمعنا". 

وأضاف مدير عام دائرة أوقاف الشارقة: يعتبر هذا اليوم فرصة لتجديد العهد والولاء على مواصلة المسيرة التي بدأها آباؤنا المؤسسون بعزم وإصرار وإخلاص، من خلال تضافر الجهود والعمل المشترك يداً بيد بجانب قيادتنا الحكيمة التي مكنت دولة الإمارات من تحقيق إنجازات ونجاحات متسارعة غير مسبوقة في مختلف الميادين، وعلى الأصعدة جميعها.
 
November 30, 2023 / 11:20 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.