جار التحميل...

°C,
أشاد بإنجازات أبناء الإمارات الأوفياء

فيصل بن سعود: 2 ديسمبر احتفاء بمنجزات سطرها التاريخ بحروف من نور

December 01, 2023 / 6:31 PM
سعادة الشيخ فيصل بن سعود القاسمي مدير هيئة مطار الشارقة الدولي
هنأ سعادة الشيخ فيصل بن سعود القاسمي مدير هيئة مطار الشارقة الدولي، قيادة الإمارات الرشيدة وشعبها، بمناسبة عيد الاتحاد الـ52 للدولة، وأكد أن احتفالنا اليوم هو احتفاء بمنجزات الاتحاد التي سطرها التاريخ بحروف من نور، والتي تحققت بسواعد أبناء الإمارات الأوفياء.
الشارقة 24:

أكد سعادة الشيخ فيصل بن سعود القاسمي مدير هيئة مطار الشارقة الدولي، أن الاحتفال اليوم بالذكرى الثانية والخمسين لتأسيس اتحادنا وقيام دولتنا، هو احتفاء بعقود من الإنجاز وبمسيرة حافلة بالعمل الوطني المخلص لرفعة هذا الوطن وإعلاء رايته والدفاع عن أرضه ومكتسباته. 

وأوضح الشيخ فيصل بن سعود القاسمي، في تصريح بمناسبة عيد الاتحاد الـ52، نستذكر بهذه المناسبة، تاريخ دولة الإمارات المشرّف والحافل بمآثر حكّامها ونجاحات أبنائها، وتفوّقها في مختلف المجالات، وتعزيز مسيرتها لتكون من بين أفضل الدول في العالم.

وأضاف مدير هيئة مطار الشارقة الدولي، أنه مع استمرار دولة الإمارات في نهجها الذي أرسته منذ تأسيسها في رفع راية العمل والتقدم، فإنها تثبت للعالم من جديد، أنّ مكانة الدول لا تقاس بالسنوات إنّما بالإنجازات، وتابع أن احتفالنا اليوم هو احتفاء بمنجزات الاتحاد التي سطرها التاريخ بحروف من نور، والتي تحققت بسواعد أبناء الإمارات الأوفياء، متقدمين بأسمى آيات التهاني والتبريكات لدولتنا، قيادةً وشعباً.
December 01, 2023 / 6:31 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.