جار التحميل...

°C,
بمناسبة عيد الاتحاد

خالد بن صقر القاسمي: الإمارات خطت خطوات راسخة نحو قمم التفوق

29 نوفمبر 2023 / 10:33 AM
بمناسبة عيد الاتحاد الـ 52 لدولة الإمارات، صرح الشيخ خالد بن صقر القاسمي رئيس هيئة الوقاية والسلامة، بأن الإمارات خطت خطوات راسخة نحو قمم العظمة والتفوق، وهذا اليوم يشكل فصلاً مشرقاً في سجل النجاحات والإنجازات التي بنيت على أسس صلبة منذ اللحظة الأولى.
الشارقة 24:

أكد الشيخ خالد بن صقر القاسمي رئيس هيئة الوقاية والسلامة، بمناسبة عيد الاتحاد الذي يصادف 2 ديسمبر، أن في يوم الفخر والتاريخ، نحتفل بتأسيس دولتنا الحبيبة في عامها الـ 52، حيث خطت الإمارات خطوات راسخة نحو قمم العظمة والتفوق، وهذا اليوم يشكل فصلاً مشرقاً في سجل النجاحات والإنجازات التي بنيت على أسس صلبة منذ اللحظة الأولى.

وأضاف الشيخ خالد بن صقر القاسمي، أن الوالد القائد المؤسس، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، كان رمزاً حياً للرؤية والقيادة الحكيمة، بتفانيه في بناء هذه الأرض وتحويلها إلى منارة للعلم والتطور، وأضاف قيمة لا تقدر بثمن للإمارات وللمنطقة وللعالم.

وقال رئيس هيئة الوقاية والسلامة: "منذ اليوم الأول، كانت الإمارات تتقدم بخطوات ثابتة نحو مستقبل واعد، ترسيخاً لمبدأ بناء الإنسان وتحفيزاً للابتكار والتطوير، واليوم، أصبحت الإمارات علامة استثنائية للتفوق والتميز في كافة الميادين.

وأفاد الشيخ خالد بن صقر القاسمي، بأن في هذا اليوم العظيم، نجدد العهد مع قيادتنا الحكيمة، مؤكدين على استمرار الإمارات في تحقيق الإنجازات وبناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة، ونحن ملتزمون بالمضي قدماً في طريق الريادة، مستمدين قوتنا من تراثنا العريق وروح الاتحاد والتضامن.
 
November 29, 2023 / 10:33 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.