جار التحميل...

°C,
مع حسم تأهله للدور المقبل

العين يخسر للمرة الأولى في دوري أبطال آسيا الموسم الجاري

29 نوفمبر 2023 / 12:49 AM
تلقى فريق العين الخسارة الأولى في دوري أبطال آسيا لكرة القدم، هذا الموسم، والتي جاءت أمام باختاكور الأوزبكي بنتيجة 3-1، الثلاثاء، فيما حسم تأهله إلى ثمن النهائي من الجولة الماضية.
الشارقة 24 - محمود علي:

تلقى العين بطل نسخة 2003 والضامن لتأهله إلى دور الـ 16 للنسخة الحالية خسارته الأولى، أمام ضيفه باختاكور الأوزباكستاني 1-3 الثلاثاء، ضمن الجولة الخامسة قبل الأخيرة لمنافسات المجموعة الأولى لمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، على إستاد هزاع بن زايد.

وافتتح العين التسجيل مبكراً بعد تمريرة من بندر الأحبابي إلى المهاجم عيسى خلفان، الذي انفرد وسدد في شباك حارس المرمى بافل بافليوشينكو 18.

وعادل باختاكور بتسديدة عادل هوجيمات أركانوف 55، قبل أن يعود اللاعب نفسه ويسجل هدف التقدم 62.

وسجل سيران الثالث لباختاكور 78.

وكان العين ضمن تأهله في الجولة الماضية في صدارة المجموعة الأولى، برصيد 12 نقطة من أربعة انتصارات متوالية.

ورفع باختاكور، رصيده في المركز الثاني الى 7 نقاط، وأبقى على آماله قائمة بالتأهل ضمن أفضل 3 فرق تحتل الوصافة، في المجموعات الخمس لغرب آسيا.

وضمن المجموعة ذاتها، أبقى الفيحاء السعودي بدوره على آماله في المنافسة، على المركز الثاني، بفوزه على ضيفه آهال التركمانستاني 3-1.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة الثلاثاء أيضاً، فوز الفيحاء السعودي على ضيفه آهال التركمانستاني 3-1 على إستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

وسجل النيجيري أنتوني نواكايمي 19 من ركلة جزاء والزامبي فاشن ساكالا 45+6 وسلطان مندش 74 أهداف الفيحاء، وإلمان تاجاييف 36 من ركلة جزاء هدف آهال.

وهو الفوز الثاني للفيحاء مقابل ثلاث هزائم فارتقى الى المركز الثالث برصيد ست نقاط، فيما تراجع آهال الى المركز الرابع بعدما تجمد رصيده عند أربع نقاط.

ويلتقي باختاكور مع الفيحاء، لحسم وصافة المجموعة في الجولة السادسة الأخيرة في الخامس من ديسمبر المقبل في طشقند، فيما يلعب آهال مع العين في عشق أباد.
November 29, 2023 / 12:49 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.