جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بمعدل ثلاث رحلات أسبوعياً

العربية للطيران تطلق أول رحلة مباشرة من رأس الخيمة لكوزيكود بالهند

22 نوفمبر 2023 / 10:06 PM
صورة بعنوان: العربية للطيران تطلق أول رحلة مباشرة من رأس الخيمة لكوزيكود بالهند
download-img
جانب من حفل إطلاق الخدمة الجديدة
أطلقت العربية للطيران، اليوم الأربعاء، أول رحلة مباشرة من رأس الخيمة إلى كوزيكود الواقعة بولاية كيرلا في الهند، وبمعدل ثلاث رحلات أسبوعياً.
الشارقة 24 – وام:

أعلنت العربية للطيران، اليوم الأربعاء، عن إطلاق أول رحلة مباشرة من رأس الخيمة إلى كوزيكود الواقعة بولاية كيرلا في الهند.

تم تنظيم مراسم احتفالية في مطار رأس الخيمة الدولي، قبيل انطلاق الرحلة، بحضور الشيخ المهندس سالم بن سلطان بن صقر القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني رئيس مجلس إدارة مطار رأس الخيمة الدولي، وساتيش كومار سيفان القنصل العام للهند في دبي والإمارات الشمالية، وعادل العلي الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران، فضلاً عن الشركاء التجاريين وغيرهم من الضيوف الكرام.

وأوضح الشيخ سالم بن سلطان القاسمي، أن إطلاق هذه الرحلة الجديدة يؤكد التزام رأس الخيمة بتطوير قطاع الطيران وتعزيز ربط الإمارة بوجهات متنوعة، وخدمة العربية للطيران الجديدة، تتوافق مع رؤيتنا لتطوير السفر الجوي الإقليمي والدولي في رأس الخيمة، ما يساهم بشكل كبير في نمو قطاع السياحة لدينا.

وأضاف الشيخ سالم بن سلطان القاسمي، من خلال توفير خيارات سفر مريحة وبأسعار معقولة لكل من المجتمع الهندي المتنامي والقطاع السياحي النابض في إمارة رأس الخيمة، نهدف إلى جذب المزيد من الزوار لتجربة العروض الفريدة التي توفرها الإمارة.

من جانبه، أعرب عادل العلي الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران، عن سعادته ببدء المجموعة الخدمة الجديدة بين رأس الخيمة وكوزيكود، مما يعزز شبكة وجهاتنا المتنامية ويتيح لنا تزويد عملائنا بخيارات سفر بأسعار معقولة، وأضاف تؤكد إضافة هذه الوجهة الجديدة على التزامنا بتقديم خيارات سفر مريحة وذات قيمة عالية بين المدينتين، وتعكس العلاقات السياحية والتجارية القوية بين البلدين.

وستربط الخدمة الجديدة المباشرة، مطار رأس الخيمة الدولي، بمطار كوزيكود الدولي، بمعدل ثلاث رحلات أسبوعياً.
November 22, 2023 / 10:06 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.