جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
يسهل على المتعاملين في إنجاز معاملاتهم بوقت قياسي

راشد بن حميد يطلق تطبيق "عقار عجمان"

21 نوفمبر 2023 / 5:09 PM
صورة بعنوان: راشد بن حميد يطلق تطبيق "عقار عجمان"
download-img
الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان خلال إطلاقه التطبيق
أطلق الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، رئيس مجلس إدارة مؤسسة عقارات - عقار، تطبيق "عقار عجمان"، الذي يهدف إلى التسهيل على المتعاملين وتمكينهم من إنجاز معاملاتهم خلال وقت قياسي.
الشارقة 24 – وام:

أعلن الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، رئيس مجلس إدارة مؤسسة عقارات - عقار، عن إطلاق تطبيق "عقار عجمان"، الذي يهدف إلى التسهيل على المتعاملين وتمكينهم من إنجاز معاملاتهم خلال وقت قياسي.

حضر الإطلاق، الشيخ حميد بن عمار النعيمي نائب رئيس مجلس الإدارة، وسعادة غالب جابر، المدير التنفيذي لمؤسسة عقارات عجمان.

وأكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي، أن مؤسسة عقار تسعى بشكل دؤوب ودائم لتحسين خدماتها وتقديم الأفضل للمتعاملين والمجتمع، بما يضمن سعادتهم وتمتعهم بخدمات مثالية تتم بخطوات بسيطة وميسرة، مشيدًا بالكفاءات المؤهلة في عقار والتي عملت جاهدة لتدشين التطبيق الذي يوفر مميزات متعددة، لملاك ومستأجرين العقارات على حد سواء.

وأوضح الشيخ راشد، أن خطوة إطلاق التطبيق، الذي يمكن تحميله عبر متجري "آبل" و"أندرويد"، تنسجم مع رؤية المؤسسة، الساعية لتكون رائدة في تطوير القطاع العقاري في الإمارة، حيث تهدف المؤسسة إلى تعزيز المناخ الاستثماري، من خلال تبني أفضل الممارسات العالمية، في تنفيذ وإدارة المشاريع العقارية.

ويمنح التطبيق، المُلاك إمكانية إصدار شهادة عدم الممانعة لتحويل الملكية ودفع الفواتير وغيرها الكثير من الخدمات، ويتيح للمستأجرين رفع طلبات الصيانة ومتابعتها، ودفع الإيجار، والاطلاع على كل تفاصيل العقود، واستلام إشعارات بشأنها، ويتم ذلك من خلال الهوية الرقمية.

كما يقدم التطبيق، خيارات أخرى متنوعة، تجعل تجربة المستخدم أكثر سلاسة.

وتعمل مؤسسة "عقار"، لتقديم خدمات عالية الجودة للمجتمع العقاري في عجمان، ما يسهم في تحسين تجربة مالكي العقارات، وتعزيز التنمية المستدامة في الإمارة.
November 21, 2023 / 5:09 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.