جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أكد أن الهدف هو نقاط اللقاء

باولو بينتو: المنتخب الوطني جاهز لمواجهة البحرين

20 نوفمبر 2023 / 11:29 PM
صورة بعنوان: باولو بينتو: المنتخب الوطني جاهز لمواجهة البحرين
download-img
أفاد البرتغالي باولو بينتو المدير الفني للمنتخب الوطني، أن الفريق جاهز تماماً لمواجهة البحرين في التصفيات الآسيوية، على الرغم من ضيق الوقت.
الشارقة 24:

وصف البرتغالي باولو بينتو المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول، مباراة الغد أمام البحرين بالمواجهة المهمة، مشيراً إلى أنها تهم المنتخبين، لأن كل منتخب سيسعى لتعزيز موقفه في المجموعة الثامنة التي يتشاركان صدارتها ولكل منهما 3 نقاط، ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 ونهائيات كأس آسيا 2027 لحساب المجموعة الثامنة.

وقال بينتو، خلال المؤتمر الصحافي للمباراة، إن التحضيرات للمباراة سارت بشكل جيد رغم ضيق الوقت، وأن المنتخب جاهز تماماً لخوض المواجهة المهمة، مضيفاً أن اللاعبين في كامل التركيز، وفي روح معنوية عالية، وسيجتهدون للحصول على النقاط الثلاث.

وتحدث بينتو عن المنتخب البحريني، لافتاً إلى أن المنافس يضم لاعبين مميزين، خاصة وأنهم يلعبون على أرضهم ووسط جماهيرهم، لكنه عاد وأكد ثقته الكاملة في اللاعبين كلهم، وقدرتهم على تحقيق المطلوب، متمنياً أن يحقق المنتخب النتيجة المأمولة.

وأضاف: "نسعى لتحقيق نتيجة تعزز موقفنا في صدارة المجموعة، حللنا مباراتنا السابقة أمام نيبال للوقوف على جميع النقاط، ومعالجة أي سلبيات ظهرت خلال المباراة، تركيزنا منصب بالكامل على انتزاع الفوز".
November 20, 2023 / 11:29 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.