جار التحميل...

°C,
غداً الثلاثاء

المنتخب الوطني يواجه البحرين في الجولة الثانية للتصفيات الآسيوية

20 نوفمبر 2023 / 10:34 PM
يلتقي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، غداً الثلاثاء، مع شقيقه البحريني في الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027.
الشارقة 24 - محمود علي: 

يواجه منتخبنا الوطني لكرة القدم شقيقه البحريني، في السابعة و45 دقيقة، غداً الثلاثاء، باستاد البحرين الوطني، ضمن الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 ونهائيات كأس آسيا 2027 لحساب المجموعة الثامنة. 

ويدخل منتخبنا الوطني المباراة متصدراً المجموعة الثامنة بأفضلية الأهداف عن المنتخب البحريني، حيث في رصيد كل منهما 3 نقاط، بعد فوز الإمارات على نيبال بـ 4 أهداف دون رد، وتفوق البحرين على اليمن بثنائية نظيفة في الجولة الأولى. 

وواصل منتخبنا الوطني تحضيراته للمباراة عقب لقاء نيبال، وأدى تدريباً صباحياً بالملعب الفرعي لنادي الوصل، قبل مغادرة البعثة إلى البحرين، وسيختتم الأبيض تحضيراته للمواجهة المهمة، بأداء التدريب الرئيس مساء اليوم الاثنين، باستاد البحرين الوطني الذي يحتضن اللقاء. 

وحرص الجهاز الفني بقيادة البرتغالي باولو بينتو، على تجهيز اللاعبين بصورة مناسبة للمباراة، وعكف على دراسة المنافس من خلال مشاهدة تسجيلات أحدث مبارياته، للتعرف على مواطن القوة والضعف، ووضع الخطة الفنية التي تمكنه من تحقيق النتيجة المطلوبة. 
November 20, 2023 / 10:34 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.