جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن "عطلة نهاية الأسبوع العالمية للصحة"

سيدات الشارقة ينظم فعاليات خاصة مع دخول مجاني للمرافق الرياضية

15 سبتمبر 2023 / 9:12 PM
أكدت دعاء المهري، مدير إدارة الاتصال المؤسسي في نادي سيدات الشارقة، أن النادي يشارك للمرة الثالثة على التوالي في عطلة نهاية الأسبوع العالمية للصحة، ويقدم خلال هذه الفترة 40 ساعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات المتميزة التي تعنى باللياقة والصحة والجمال.
الشارقة 24 - أماني النقبي:

أوضحت دعاء المهري، مدير إدارة الاتصال المؤسسي في نادي سيدات الشارقة، أن عطلة نهاية الأسبوع العالمية للصحة، هي حدث عالمي يجسد جميع المؤسسات والمنظمات التي تعنى بالصحة واللياقة والجمال، والتي تنظم أنشطة مبتكرة من أجل تعزيز مفهوم الصحة وتبنيه كنمط حياة.

وأشارت المهري إلى أن النادي يقدم خلال الفترة ما بين 15 وحتى 17 سبتمبر، مجموعة متنوعة من ورش العمل والفعاليات والأنشطة الداخلية والخارجية.

وقالت المهري إن بعض الفعاليات الخارجية من تنظيم مركز وحضانة بساتين، هي عبارة عن ورش فنية وترفيهية خاصة بالأطفال، وكذلك هناك مجموعة من ورش العمل العملية التي تقدم بالتعاون مع مربى الأحياء المائية، بالإضافة إلى مجموعة من ورش تزيين القبعات والفخار التي تقام في مركز كولاج للمواهب.

وأعلنت المهري أن نادي سيدات الشارقة يمنح السيدات استخداماً لا محدود للأجهزة الرياضية، والدخول المجاني لجميع الحصص الرياضية، خلال هذه الفترة، وكل ذلك يأتي لتعزيز ثقافة الصحة لدى السيدات، ليصبحن نسخاً أفضل من أنفسهن في المستقبل.
September 15, 2023 / 9:12 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.