جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بالتعاون مع إدارة التثقيف الصحي

اجتماعية الشارقة تنظم فعالية صحية تحت شعار "يداً بيد"

15 نوفمبر 2023 / 10:54 AM
دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة
download-img
أقامت دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، ممثلة بمكتب الخدمات الصحية، فعالية صحية تحت شعــار "يداً بيد"، بالتعاون مع جمعية أصدقاء مرضى التهاب المفاصل بإدارة التثقيف الصحي التابعة للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة.
الشارقة 24:

نظمت دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة ممثلة بمكتب الخدمات الصحية، وبالتعاون مع جمعية أصدقاء مرضى التهاب المفاصل بإدارة التثقيف الصحي التابعة للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، فعالية صحية تحت شعــار "يداً بيد".

وتخللت الفعالية التي أقيمت في دائرة الخدمات الاجتماعية، إجراء فحوصات حيوية شاملة عن هشاشة العظام، وفحص كثافة العظام للمشاركين من موظفي الدائرة والمستفيدين، كما تضمنت المبادرة تقديم محاضرة توعوية وإرشادية وتوزيع مطويات توعوية حول التهاب المفاصل، بهدف نشر الوعي والمعرفة حول هذا المرض وكيفية التعامل معه.

وبهذه المناسبة، أفادت فاطمة داوود المازمي، مدير مكتب الخدمات الصحية، أن هذه المبادرة التي نظمتها الدائرة بالتعاون مع شركائها، تهدف إلى زيادة الوعي حول التهاب المفاصل وتقديم الدعم المعنوي عن هذا المرض الشائع، ولا سيما أن العديد من الفئات المجتمعية ليست لديها الخلفية الكافية أو الثقافة العالية به.
November 15, 2023 / 10:54 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.