جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن مبادرة لتعزيز المشاركة المجتمعية

اجتماعية الشارقة تدرج منتسبيها في الهيئة الانتخابية لـ "الاستشاري"

13 نوفمبر 2023 / 11:15 AM
صورة بعنوان: اجتماعية الشارقة تدرج منتسبيها في الهيئة الانتخابية لـ "الاستشاري"
download-img
أعلنت سمية خليل الحوسني مدير إدارة الموارد البشرية بدائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، نجاح الدائرة بإدراج الموظفين والمنتسبين وكبار المواطنين ضمن قوائم الناخبين للهيئة الانتخابية للمجلس الاستشاري لعام 2023، حيث تم تسجيلهم في إطار مبادرة لتعزيز المشاركة المجتمعية.
الشارقة 24:

أكدت سمية خليل الحوسني مدير إدارة الموارد البشرية بدائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، نجاح الدائرة في إدراج الموظفين والمنتسبين وكبار السن ضمن قوائم الناخبين للهيئة الانتخابية للمجلس الاستشاري لعام 2023، حيث تم تسجيلهم في إطار مبادرة لتعزيز المشاركة المجتمعية في صنع القرارات وتمثيل جميع فئات المجتمع.

وبادرت دائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة، تسجيل الموظفين والمنتسبين وكبار السن في الهيئة الانتخابية للمجلس الاستشاري 2023 في إمارة الشارقة، وذلك بالتعاون مع اللجنة الإعلامية للمجلس.

وأفادت سمية الحوسني مدير إدارة الموارد البشرية بدائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، أن الدائرة عملت عن كثب مع مسؤولي الانتخابات لضمان أن تكون العملية شاملة ومتاحة للجميع، خصوصاً كبار السن، من خلال توفير سبل الوصول والدعم اللازمين، كما تم تنظيم جلسة توعية خاصة لتوضيح الإجراءات الانتخابية، وأهمية المشاركة في التصويت لهذه الفئة.
November 13, 2023 / 11:15 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.